اعلان

أخبار المنيا اليوم.. شباب يطلقون مبادرة لتوفير احتياجات الزفاف مجانًا

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة،وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين في حادث انقلاب ربع نقل بصحراوي المنيا

لقى مصرع شخصين وأصيب 6 آخرين اثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا ووجود جثث ومصابين.

إصابة سوري في المنيا صدمته سيارة وفرت هاربة

شهدت منطقة الحي المتميز بمدينة المنيا الجديدة، إصابة سوري الجنسية، صدمته سيارة وفرت هاربة، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطار من غرفة عمليات النجدة يتضمن إصابة شخص يحمل الجنسية السورية، حال تواجده بمنطقة الحي المتميز بجوار دار مصر بمدينة المنيا الجديدة، صدمته سيارة وفرت هاربة.

الإنقاذ النهري ينتشل جثة طالب من مجري نهر النيل بالمنيا

انتشل فريق الإنقاذ النهري في محافظة المنيا، جثة طالب لقي مصرعة غرقا في مجري نهر النيل في مركز بني مزار شمال المحافظة، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بالعثور علي جثة غريق، بمجري نهر النيل بمركز بني مزار، شمال المحافظة.

الدنيا لسه بخير.. شباب يطلقون مبادرة لتوفير احتياجات الزفاف مجانًا بالمنيا: البدلة والحلاق ببلاش

أطلق مجموعة من شاب ديرمواس جنوب محافظة المنيا، مبادرة من أجل توفير كل احتياجات الزفاف للفتيات والشباب غير القادرين مجانا، من أجل مساعدتهم، حيث لقت تلك المبادرة ترحيبا واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة