اعلان

السجن 3 سنوات لتاجر هيروين في شبين القناطر

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السابعة، برئاسة المستشار وليد محمد محمد صيرة، وعضوية المستشارين وشريف محمد السباعي ومحمود مجدي عبدالمقصود، وكيل النيابة مصطفى الطويل، وأمانة سر كمال جاويش، بالسجن المشدد 3 سنوات و10 آلاف جنيه غرامة، لاتجاره في الهيروين بدائرة مركز شبين القناطر.

محكمة جنايات بنها

محكمة جنايات بنها

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 21748 لسنة 2023 جنايات شبين القناطر والمقيدة برقم 2539 السنة 2023 كلي شمال بنها، أنه فى يوم 20 / 2023/9، تم ضبط «مصطفي ج.ع» 39 سنة، سائق بدائرة بندر شبين القناطر بدائرة مركز شبين القناطر.

حيازة واحراز مواد مخدرة

احرز جوهراً مخدراً «هيروين» بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، أحرز جوهراً مخدراً «مورفين» بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيض «سيف».

وكشفت تحريات المباحث أنه حال المرور الأمنى ابصر الضابط المتهم ممسكا سلاح أبيض «سيف» مضبطه منتزعا السلاح الأبيض «السيف» من يده وبتفتيشه عثر معه على حقيبة بلاستيكية تحوى عدد 43 لفافة لجوهر الهيروين المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول وبمواجهته أقر باحرازه للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة ما تم بيعه والسلاح الأبيض «السيف» للدفاع عن تجارته الأئمة والهاتف المحمول السهولة الاتصال بعملائه من المتعاطين.

ثبت من تقرير المعمل الكيماوي، أن عدد 43 ثلاثة واربعون لفافة بكل منهم مسحوق بيج اللون وزن 37 جم «سبعة وثلاثون جرام» ثبت أن المسحوق يحتوى على الهيروين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

ثبت بتقرير المعمل الكيماوي ايجابية عينة المتهم للمورفين المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل