اعلان

المشمشية بـ380 جنيهًا| «ياميش رمضان» لمن استطاع إليه سبيلًا في البحيرة.. وبائع: ارتفاع الأسعار مقارنة بالعام الماضي

ياميش رمضان بأسواق البحيرة
ياميش رمضان بأسواق البحيرة

أيام قليلة ويحل علينا شهر رمضان المبارك 2024، وبدأ الكثير من مواطني محافظة البحيرة من التجهيز لشراء ياميش رمضان، ويعتبر ياميش رمضان من أهم شعائر شهر رمضان المبارك.

وأعلن عدد من المحال التجارية بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، أسعار ياميش رمضان 2024 لكونها إحدى أبرز المنتجات التي يرغب المواطنون في معرفة أسعارها قبل حلول الشهر الكريم.

اسعار ياميش رمضان في اسواق البحيرة ياميش رمضان بأسواق البحيرة

ارتفاع أسعار ياميش رمضان

وتجولت عدسة «أهل مصر»، في أسواق البحيرة لرصد أسعار ياميش رمضان 2024، حيث أكد محمد خطاب، صاحب محل لبيع الياميش، أن جميع أنواع الياميش متوفرة هذا العام ولكن بأسعار مرتفعة لبعض الأنواع مقارنة بالعام الماضي.

اسعار ياميش رمضان في اسواق البحيرة ياميش رمضان بأسواق البحيرة

وأضاف «خطاب»، أن سعر كيلو المشمشية السوري يتراوح ما بين 360 جنيهًا لـ380 جنيهًا، والتمر الهندي من 50 جنيهًا لـ70 جنيهًا، وجوز الهند من 160 جنيهًا لـ200 جنيها، والعرقسوس 80 جنيهًا.

اسعار ياميش رمضان في اسواق البحيرة ياميش رمضان بأسواق البحيرة

التمر بـ20 جنيهًا

وأضاف، أن سعر السوداني المقشر 120 جنيها، وكيلو القراصيا من 240 إلى 280 جنيها، وتراوح سعر كيلو التمر من 20 إلى 60 جنيها، وتراوح سعر السوبيا ما من 90 إلى 100 جنيه، وتراوح سعر الزبيب ما بين 160 جنيهًا إلى 200 جنيهًا، وسعر الكركديه 80 جنيهًا، وسعر الدوم 80 جنيهًا، وبلغ سعر لفة قمر الدين 70 جنيها.

وأشار «خطاب»، إلى أن هناك إقبال كبير من المواطنين على شراء ياميش رمضان، حيث يُقبل الأهالي من مختلف طبقات المجتمع البحراوي على شراء ياميش رمضان مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك