اعلان

بسبب خلافات مالية.. إحالة أوراق عامل أنهى حياة صديقه طعنًا بالإسكندرية للمفتي

محكمة جنايات الإسكندرية - صورة أرشيفية
محكمة جنايات الإسكندرية - صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، أوراق عامل لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ للرأي الشرعي في إعدامه بتهمة قتل آخر، وحددت جلسة دور الانعقاد القادم للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار أحمد زكي المنوفي، والمستشار محمد عاطف مشالي والمستشار أحمد حنفي عبد الجواد، وعمر الديب وكيل النيابة العامة، وسكرتير محكمة الجنايات سعيد عبد العظيم يعقوب.

إحالة أوراق عامل قتل صديقه للمفتي

وتعود تفاصيل أحداث الواقعة إلى القضية المقيدة برقم 11374 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة أول، إذ تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بالعثور على جثة المجني عليه داخل شقته بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات، بورود بلاغ إلى شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة المجني عليه 'م.ي.م'، عامل متوفي بداخل شقته، وتبين أن مرتكب الواقعة هو المتهم 'م.ا.م'، عامل، وذلك بسبب وقوع خلاف مالي بينهما حيث كان مدانًا له بمبلغ مالي، فتوجه المتهم إلى مسكن المجني عليه محرزا سلاحا أبيض وطعنه طعنتين حتى فاضت روحه إلى بارئها واستولى على منقولات المجني عليه وتخلص من السلاح الأبيض المستخدم.

وباع المتهم المنقولات إلى المتهم الثاني في الواقعة والذي أمرت المحكمة بضبطه وإحضاره لشرائه منقولات مسروقة، وجرى تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق وجرى إحالة المتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية والتي قضت بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه عما أُسند إليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً