اعلان

محافظ شمال سيناء يفتتح معرض «أهلا رمضان» بالعريش

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الإثنين، معرض 'أهلا رمضان' بالعريش، وذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، وبتوفير السلع اللازمة للمواطنين بهذه المناسبة.

معرض أهلا رمضان

وأكد المحافظ، أن معرض 'أهلا رمضان' الرئيسي يقام في مدينة العريش، ويتزامن معه معارض أخرى على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك لتوفير السلع الغذائية والمواد التموينية ومستلزمات الشهر الكريم بأسعار مخفضة وتقل عن مثيلاتها في الأسواق.

بنسب خصم تصل إلى 30%

أضاف المحافظ، أن المعرض بمشاركة عدد كبير من العارضين ويقدم السلع الأساسية والرمضانية بخصومات تصل الي 30% عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية لمجابهة التضخم وحصول المواطنين على احتياجاتهم بأسعار مناسبة في مكان واحد وبتخفيضات كبيرة.

تكثيف الحملات الرقابية

أشار المحافظ إلي تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ بيع السلع الاستهلاكية فى المجمعات والمحال ومستودعات البوتاجاز وتشكيل لجان للمرور عليها والإشراف على توفير السلع وبيعها للجمهور بالسعر الرسمي.

وأضاف رأفت العبد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، أن المعرض مستمر حتي نهاية الشهر الكريم بمشاركة عدد من العارضين لتوفير مختلف السلع الأساسية ومستلزمات الشهر الكريم، لافتا إلي أن الأسعار في المعرض مناسبة لجميع المواطنين.

جانب من الافتتاح جانب من الافتتاح

افتتاح معرض أهلا رمضان

وأعلن عزيز مطر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء، أنه جرى التنسيق مع عدد من الشركات وتجار الجملة للمشاركة في المعرض لتوفير مستلزمات شهر رمضان المبارك، والعمل على توفير كل احتياجات المواطنين من مستلزمات الشهر الكريم، مع مراعاة المواطنين من محدودي الدخل والأسر الفقيرة والمتوسطة لتوفير احتياجاتهم من خلال المعرض وبأسعار مناسبة.

حضر الافتتاح كلا من اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، اللواء أسامه عفش رئيس مركز ومدينة العريش، والقيادات التنفيذية والشعبية.

جانب من الافتتاح جانب من الافتتاح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل