اعلان

إحدى الفلسطينيات التي تتلقى العلاج في المنوفية: المصريين عملوا معانا الواجب (فيديو)

قالت إيمان سامي طبش، إحدى الفلسطينيات المنقولين للعلاج داخل مستشفى قصر شبين الكوم بالمنوفية: 'أنا من غزة العزة وخرجنا الحمد لله من تحت النار، وكان النصيب أن نأتي إلى مصر للعلاج، وصلنا إلى محافظة المنوفية بعد تعب شديد خاصة أن الطريق أخذ أكثر من 6 ساعات'.

مراسلة اهل مصر مع الفتاة الفلسطينية مراسلة 'أهل مصر' مع فلسطينية

إحدى مصابي غزة: المصريين عملوا معانا الواجب

وأضافت 'إيمان'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه 'عندما وصلنا إلى محافظة المنوفية كانت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وبدأوا في سؤال كل حالة عن شكواها وبدأوا في تشخيص الحالة كل واحدة منا على حِدة، حتى أنني كنت أشتكي كثيرًا من المرض في اليوم الأول، وبعد التشخيص تمكنوا من علاجي وبدأوا يأخذوا مني تحليل دم للتشخيص وتمام شفائي'.

مراسلة اهل مصر مع الفتاة الفلسطينية إحدى مصابي غزة

أنا من غزة رمز العزة

وأكدت 'إيمان'، أن الطاقم الطبي اهتم بها بصورة كبيرة، وتابعت قائلة: 'أنا فلسطينية الأصل من غزة رمز العزة، وأفتخر جدًا إنني من غزة رمز العزة، والتعامل من الطاقم الطبي ومن المواطنين بمحافظة المنوفية خاصة جيدة للغاية، وذلك في سبيل منحنا الرعاية الطبية اللازمة'.

تقديم الرعاية الطبية اللازمة لمصابي غزة

وفي وقت سابق، كان قد زار اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عدداً من الأسر الفلسطينية المصابة بمستشفى شبين الكوم التعليمي 'مبنى الطوارئ الجديد' للاطمئنان على حالتهم الصحية ومدى تقديم كل أوجه الرعاية الطبية لهم، بحضور محمد موسى نائب المحافظ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة، الدكتور تامر مقشط مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي.

وحرص المحافظ، على المرور على جميع الحالات المتواجدة بالمستشفى والاطمئنان على حالتهم الصحية ومدى توافر جميع احتياجاتهم والخدمات الطبية بمختلف التخصصات المطلوبة لهم، وشدد المحافظ على الأطقم الطبية بتقديم الرعاية الطبية على أعلى مستوى لأشقائنا الفلسطينيين وإجراء كل الفحوصات والأشعة والتدخلات الطبية اللازمة للحالات بالشكل الذي يضمن سرعة شفائهم.

وأشار إلى الجاهزية الكاملة لكل مستشفيات المحافظة والاستعداد التام لاستقبال أي حالات من مصابي غزة، مؤكداً حرص القيادة السياسية على تقديم أفضل الخدمات الطبية والإنسانية والدعم اللازم لهم، لافتاً إلي أن الدولة المصرية لا تدخر جهداً لمساعدة الأشقاء في فلسطين في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

هذا وقد قدم المصابون من الأشقاء الفلسطينيين الشكر والتقدير للرئيس السيسي لدعمه الكامل لهم والوقوف بجانبهم وتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية لهم وأسرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة: بحث توقيع اتفاق بين مصر وإمارة الفجيرة وشركة بروج لتأسيس منطقة حرة