اعلان

إحالة المتغيبين وكاتبة وحدة الحسينات الصحية بقنا للشؤون القانونية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

فاجأ الدكتور علي نور الدين تمام، مدير الادارة الصحية بأبو تشت في محافظة قنا، وحدة طب أسرة الحسينات الصحية، في زيارة تفقدية للتأكد من تواجد والتزام الطاقم الطبي والإداري بالوحدة، وتقديم الخدمات الصحية ومراجعة السجلات وتوافر الأدوية، والمستلزمات الطبية والأمصال والطعوم.

جانب من الجولة

جولة تفقدية لـ وحدة طب أسرة الحسينات بأبوتشت

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا بشان تكثيف المرور على الوحدات الصحية وتشغيل الوحدات الجديدة.

جانب من الجولة

ووجه 'نور الدين' الشكر لـ طبيب الوحدة الدكتور أحمد عاطف على التزامه بالعمل، وكذلك طاقم التمريض والرائدات الريفيات والعاملين بالوحدة الصحية.

جانب من الجولة

توفير صيدلي للوحدة

ووجه مدير صحة أبوتشت بنقل طبيب أسنان من الوحدة لعدم التزامه، وإحالة المتغيبين، وكاتبة الوحدة للشئون القانونية مع الجزاء المشدد، ووجه أيضًا بسرعة توفير صيدلي للوحدة.

ووجه 'نور الدين'، ببدء نظافة الوحدة الجديدة تمهيدًا لتشغيلها خلال الأيام القليلة المقبلة، لتكون صرحًا طبيًا جديدًا يضاف للمنظومة الصحية بأبوتشت.

واجتمع مدير الإدارة مع العاملين بالوحدة مستمعا لهم، ومشددًا على الالتزام الكامل بالعمل وقوانينه، مؤكدًا ضرورة حسن التعامل مع المرضي مع توفير كل الخدمات الصحية والطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً