اعلان

المؤبد لـ3 متهمين بقتل شخص في مركز أطسا بالفيوم

المؤبد للمتهمين بقتل الشاب ايمن سويكر
المؤبد للمتهمين بقتل الشاب ايمن سويكر

قضت محكمة جنايات الفيوم، خلال جلستها اليوم، برئاسة المستشار طلعت قنديل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبدالحفيظ عبد الواحد، وأسامه محمد جاد، ووكيل نيابة أحمد طارق حسين، وسكرتير تنفيذ محمد أحمد عابد، وأمين سر صالح كيلاني، بمعاقبة 3 متهمين بقتل شخص في أطسا، بالسجن المؤبد.

المؤبد للمتهمين بقتل الشاب ايمن سويكر المؤبد للمتهمين بقتل الشاب أيمن سويكر

معاقبة 3 متهين بقتل شاب

وتضمنت قائمة المتهمين كلا من: محمد عنتر عبد الحليم، محبوس، وشقيقه مدحت عنتر عبد الحليم، هارب، وأحمد مصطفى حسين، هارب، حيث أدينوا بقتل 'أيمن سويكر فرج'، أثناء مشاجرة بينهم بمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وجاء في أوراق القضية أنّ المتهمين في غضون شهر أبريل من العام المنقضي، بمنطقة قسم شرطة أطسا بمحافظة الفيوم، قتلوا المجني عليه، في أثناء التشاجر معه لخلافات بينهم، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

المؤبد للمتهمين بقتل الشاب ايمن سويكر المؤبد للمتهمين بقتل الشاب أيمن سويكر

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى العاشر من شهر ابريل من العام الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، اخطارا، من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا بنشوب مشاجرة، بين المتهين، والمجني عليه، استخدمت فيها الأسلحة النارية والخرطوش، مما أدى لمصرع المجني عليه في الحال على إحدى المقاهي بدائرة المركز.

المؤبد للمتهمين بقتل الشاب ايمن سويكر المؤبد للمتهمين بقتل الشاب أيمن سويكر

مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بمقتل شاب على إحدى المقاهي، خلال شهر رمضان الماضي، على يد 3 أشخاص بينهم شقيقان، بسبب نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وأطلق المتهمون خلالها الرصاص على المجني عليه، فأنهوا حياته على الفور.

ضبط متهم وهروب اثنين

وتمكن ضباط مركز شرطة أطسا من ضبط المتهم الأول، بينما فر الآخران، ولم يتم ضبطهما حتى الآن.

وجرى تحرير المحضر اللازم، وإخطار الجهات المختصة التي تولت التحقيق، فيما أحال المحامي العام المتهمين لمحكمة الجنايات، لمحاكمة الأول حضوريا، والاثنين الآخرين غيابيا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل