اعلان

حزن في كفر الشيخ إثر وفاة طفل بسبب وعكة صحية (صور)

الطفل أنس أحمد جويلي
الطفل أنس أحمد جويلي

خيمت حالة كبيرة من الحزن على أهالي مركز مطوبس، بمحافظة كفر الشيخ، بعد وفاة طفل عمره 11 عامًا، يدعى أنس أحمد جويلي، إثر مروره بوعكة صحية مؤخرًا.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خلال الساعات الماضية، إلى دفتر عزاء نعى فيه الجميع الطفل الراحل، معبرين عن بالغ حزنهم لوفاته، حيث انهالت الدعوات له بالرحمة والمغفرة وأن ينزل الله السكينة على قلب والديه، وأن يلهمهما الصبر والسلوان، وذلك بعد أن ضجّ موقع فيسبوك خلال الساعات الماضية بالدعوات له بالشفاء العاجل، لتتحول تلك الدعوات إلى دعوات بالرحمة والمغفرة له.

الطفل أنس أحمد جويليالطفل أنس أحمد جويلي

وفاة طفل إثر وعكة صحية بكفر الشيخ

وشيع الأهالي بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، بعد صلاة ظهر اليوم الإثنين، جثمان الطفل إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، بعد إقامة صلاة الجنازة عليه، بأحد مساجد مطوبس، وذلك وسط حالة كبيرة من الحزن على فقدانه.

الطفل أنس أحمد جويليالطفل أنس أحمد جويلي

الطفل أنس أحمد جويليالطفل أنس أحمد جويلي

الطفل أنس أحمد جويليالطفل أنس أحمد جويلي

نعي المنطقة الأزهرية للطفل المتوفى

ونعت منطقة كفر الشيخ الأزهرية، بقيادة الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، الطالب الراحل بالصف الخامس الابتدائي بمعهد مطوبس، الذي وافته المنية صباح اليوم الإثنين، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، متوجهين بخالص العزاء والمواساة إلى أسرته، داعين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو