اعلان

أخبار قنا اليوم.. قطع الكهرباء عن قريتي بخانس والرزقة غدًا

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

أسعار 20 سلعة بمعرض «أهلًا رمضان» بقنا.. السكر بـ27 جنيهًا والأرز بـ32

أجرت «أهل مصر» جولة داخل معرض أهلا رمضان بميدان الساعة في مدينة قنا، والذي أُقيم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبناءً على توجيهات وزارة التموين والتجارة الداخلية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

جانب من المعرض

إحالة المتغيبين وكاتبة وحدة الحسينات الصحية بقنا للشؤون القانونية

فاجأ الدكتور علي نور الدين تمام، مدير الادارة الصحية بأبو تشت في محافظة قنا، وحدة طب أسرة الحسينات الصحية، في زيارة تفقدية للتأكد من تواجد والتزام الطاقم الطبي والإداري بالوحدة، وتقديم الخدمات الصحية ومراجعة السجلات وتوافر الأدوية، والمستلزمات الطبية والأمصال والطعوم.

قطع الكهرباء عن قريتي بخانس والرزقة في قنا.. غدًا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، في محافظة قنا، اليوم الإثنين، أنه سوف يتم غدًا الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024 فصل التيار الكهربائي عن محطة مياه بخانس لمدة 3 ساعات.

لإتقانهم العزف.. تكريم 10 طلاب من معهد النور للمكفوفين بقنا

كرّم دكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، ومحمد سعيد مدير إدارة أمن المعلومات بوزارة التربية والتعليم، وصابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، أعضاء الفرقة الموسيقية لمعهد النور للمكفوفين والطلاب المتميزين علميا بالمعهد، في حضور منصور حفني مدير أمن المديرية، وعادل أبو الحمد مدير المعهد، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس، وأسر الطلاب المكرمين.

10 صور ترصد احتفالات أهالي قنا بمولد عبدالرحيم القنائي

تستقبل محافظة قنا، في هذه الأيام، الآلاف من المواطنين واتباع الطرق الصوفية الذي يتوافدون يوميًا على مسجد السيد عبدالرحيم القنائي، للاحتفال بذكرى مولده، وذلك في الفترة من الأول شهر شعبان وحتى الليلة الختامية بمنتصف الشهر ذاته.

شيال الحمول.. «أبو المعاطي» أشهر جمّال في قنا: بقالي ربع قرن في

يرتدي الجلباب البلدي، وعليه جاكيت وعلى رأسه العمة، ويقف بجوار جمله الذي يعتبره أحد أبنائه، وممسكًا في يده عصا يقود بها الجمل الذي يستخدمه كوسيلة نقل لمحصول قصب السكر من داخل الحقول إلى عربات شحن القصب في محافظة قنا، ليقوم الشحانة وهم عمال باليومية برفع القصب على أكتافهم، وتحميله على قاطرات القصب التي تذهب به إلى المصنع لإنتاج السكر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة