اعلان

رئيس جامعة مطروح يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي تبادل الخبرات الأكاديمية

جامعة مطروح
جامعة مطروح

استقبل الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة كريستيان برجر، وحرمه مارلينا برجر، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة وجامعات الاتحاد الأوروبى، والاستفادة من التجربة الأوروبية في التعليم؛ وذلك بمقر مكتب رئيس الجامعة.

ورحب الدكتور مصطفى النجار بزيارة سفير الاتحاد الأوربي، موضحًا أن الزيارة تهدف إلى فتح آفاق جديدة للتعاون بين الجامعة والجامعات الأوربية في مختلف المجالات العلمية والأكاديمية، مؤكدًا حرص الجامعة على توطيد أواصر تلك العلاقات وتبادل الخبرات الأكاديمية، من أجل إعداد خريج قادر على المنافسة في المستقبل.

جامعة مطروحجامعة مطروح

تعاون جامعة مطروح مع جامعات الاتحاد الأوروبى

ومن جانبه أشاد سفير الاتحاد الأوربي بالنظرة المستقبلية والجهود الكبيرة التي تبذل للنهوض بالجامعة والطلاب، وكذلك حجم الإنجازات التي تشهدها منشآت الجامعة ، مشيرًا لأهمية دور جامعة مطروح في النهوض بالمجتمع.

وأهدى الدكتور مصطفى النجار درع الجامعة لسفير الاتحاد الأوربي بالقاهرة، مثمنا حرص سيادته على زيارة الجامعة فى خضم زيارته لمحافظة مطروح.

وفي نفس السياق تابع الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، انتظام الدراسة مع بداية الفصل الدراسى الثانى من العام الجامعي 2023 /2024 بمختلف كليات الجامعة.

وأكد رئيس جامعة مطروح جاهزية القاعات والمدرجات والمعامل لاستقبال الطلاب والطالبات، مشيرا إلى حرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب وجميع منسوبيها.

وأشار رئيس الجامعة إلى انتظام سير العملية التعليمية في بداية الفصل الدراسى الثاني، لافتا إلى الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلاب والطالبات وإعلان جداول المحاضرات لمختلف الفرق الدراسية.

وشدد الدكتور مصطفى النجار على تواجد العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، وكذلك ضرورة توفير المناخ التعليمي الملائم للطلاب والطالبات،

داعيًا لضرورة المشاركة الفعالة في مختلف الأنشطة الطلابية بما يساهم في صقل مهاراتهم وخبراتهم، متمنيًا للجميع دوام التقدم والرقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة