اعلان

التهنئة تحولت لـ عزاء.. تفاصيل وفاة عريس بعد 20 يومًا من زفافه بقنا

العريس الفقيد
العريس الفقيد

أثارت واقعة وفاة عريس في شهر العسل بمركز دشنا في محافظة قنا صدمة وفاجعة لزوجة فقدت زوجها بعد 20 يومًا من زواجهما، وصدمة أم ما زالت تستقبل المهنئين في منزلها بزواج ابنها فلذة كبدها، لتتحول فرحتهما والتهاني إلى عزاء.

العريس الفقيد

وفاة عريس في شهر العسل بقنا

وخيم الحزن وحل الألم على جميع أهالي مركز دشنا حزنًا على وفاة العريس الشاب عمر أنور معطي كحلاوي، في مقتبل عمره، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة داخل منزله في شهر العسل.

العريس الفقيد

تُوفى متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية

وأوضح أحد أهالي دشنا، أن الشاب الفقيد يُدعى 'عمر أنور معطي كحلاوي'، في الثلاثينات من عمره، تُوفى متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة بعد 20 يومًا من حفل زفافه، الذي كان مميزًا وحضره جميع أهالي دشنا وسط أهله وأصدقائه ومحبيه.

وأضاف: الأهالي في حالة صدمة وحزن شديد بعد وفاة العريس الشاب الذي لم تكتمل فرحته، وتُوفي بعد 20 يومًا من حفل زفافه، لتُصاب زوجته بحالة انهيار وحزن كبير، وتتحول حالة الفرحة والسعادة داخل منزلهم إلى حزن وألم.

وأشار إلى أنه جرى تشييع جثمان الشاب الفقيد إلى مثواه الأخير، ففي مشهد وداع مؤلم حضره المئات من الأهالي، وسط حالة من الحزن، خاصة أن الشاب كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة.

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، وتداول أهله وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للفقيد تحمل عبارات الحزن والأسى على وفاته في مقتبل عمره، مطلقين عليه 'عريس الجنة'، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن