اعلان

مطروح تسيطر على نهائي دوري مراكز الشباب.. وقرارات عاجلة من المحافظ

محافظة مطروح
محافظة مطروح

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، منح مكافأة لفريق مركز شباب مستقبل العميد 20 ألف جنيه، ولفريق مركز شباب الحمام 10 آلاف جنيه، وذلك عقب وصول الفريقين إلى نهائي دوري مراكز الشباب، في نسخته العاشرة، التي أقيمت بمركز شباب مطروح.

وفاز فريق مركز شباب مستقبل العميد، على فريق شباب الحمام، بهدفين نظيفين، حيث كرم المحافظ الفرق الثلاثة الأولى بالبطولة، وهي: مستقبل شباب العميد، والحمام، والنجيلة.

محافظة مطروح محافظة مطروح

دوري مراكز الشباب

وشهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء نهائي دوري مراكز الشباب، التي شارك في نسخته العاشرة 19 فريقا، ضمن البطولة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة، على مستوى مراكز شباب محافظات الجمهورية، لأول مرة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك بحضور المهندس حسين السنيني، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور وليد رفاعي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح والنائب صالح سلطان، والنائب جمال الشورى، وعدد من كبار مسؤولي المحافظة.

محافظة مطروح محافظة مطروح

رعاية المواهب

كما كرم محافظ مطروح، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، والحكام والمنظمين، موجها بتشكيل منتخب لكرة القدم يضم فرق مراكز شباب مطروح، مع الاهتمام برعاية المواهب المتميزة، في إطار جهود الدولة لرعاية الموهوبين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي