اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انقطاع المياه عن عدة مناطق في هذا الموعد

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

قطع المياه عن عدة مناطق بالأقصر اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر، قطع المياه اليوم الثلاثاء 20 فبراير ٢٠٢٤ من الساعه الواحده ظهراً حتي الثالثة عصراً، عن بعض المناطق، نظرا لقيام الشركة باستكمال أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه، وأوضحت الشركة أن المناطق التي يتم القطع بها تشمل.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بتوزيع الهدايا.. وفد كنيسة أسوان يدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد

زار وفد من كنيسة أسوان، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الاورام بالمجان، بطيبة الجديدة شمال محافظة الأقصر، لدعم الاطفال مرضى الأورام السرطانية في الصعيد، الذين يتلقون العلاج المجانى في أقسام المستشفى، وحرص وفد كنيسة أسوان خلال زيارته لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، على لقاء المرضي، والحديث.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سياح العالم يستمتعون برحلات الحنطور وسط أجواء شتوية بالأقصر

رصدت عدسة 'أهل مصر' اليوم الثلاثاء، رحلات حناطير متعددة تسير بشوارع الأقصر وسط المدينة يستقلها عدد من الأجانب وسياح العالم، من أجل الاستمتاع بالأجواء الشتوية والتقاط العديد من الصور التذكارية داخل الحنطور، ويعد فصل الشتاء موسم السياحة في محافظة الأقصر حيث يبدأ سياح العالم في التوافد على معابد الأقصر والكرنك، وحتشبسوت، وزيارة المتاحف وغيرها من الأماكن، بدءا من 21 من ديسمبر لمشاهدة المعالم الأثرية والتمتع برؤيتها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram