اعلان

بعد وفاة 6 طلاب.. محافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث أتوبيس جامعات خاصة بالعاشر

صور حادث انقلاب اتوبيس
صور حادث انقلاب اتوبيس
كتب : مي كرم

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس يقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة من أبناء المحافظة وذلك بطريق جنيفه اتجاه السويس أعلى الطريق الإقليمي، والذي أسفر عن وفاة 6 طلاب وإصابة 9 آخرين.كما نعى المحافظ وفاة 6 طلاب قد لقوا حتفهم خلال حادث السير داعياً المولي عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلون.

صور حادث انقلاب اتوبيسصور حادث انقلاب اتوبيس

وفاة 9 طلاب في حادث انقلاب أتوبيس إحدى الجامعات

وصرحت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، بأن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام قد تلقت إخطارا من مديرية الشئون الصحية يفيد وقوع حادث انقلاب اتوبيس يقل طلاب بإحدى الجامعات الخاصة أعلى الطريق الاقليمي وأسفر عن مصرع 6 طلاب وإصابة 9 آخرين.

على الفور انتقلت 9 سيارات إسعاف من المحافظة وسيارتين من محافظة السويس إلى موقع الحادث وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة العاشر لتلقي كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن محافظ الشرقية قد كلف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء.

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن محافظ الشرقية قد شدد على سرعة الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لإستخراج تصاريح الدفن لحالات الوفاه ، مقدماً واجب العزاء والمواساه لأسرة المتوفيين داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء والعوده لأسرهم بسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة