اعلان

بتخفيضات تصل لـ 40%.. 48 معرضا للسلع الغذائية بمبادرة «كلنا واحد» بالفيوم

معارض كلنا واحد بالفيوم
معارض كلنا واحد بالفيوم

شهدت محافظة الفيوم ومراكزها افتتاح معارض 'كلنا واحد' للسلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار مخفضة لأهالي الفيوم ولمحاربة الغلاء تحت إشراف مديرية أمن الفيوم، بتخفيضات تصل إلى 40%، بالتزامن مع الجودة العالية لكل السلع الغذائية المعروضة بمختلف فروع مبادرة 'كلنا واحد' بالمحافظة، التي بلغ عددها 48 فرعًا، فضلًا عن السيارات المتنقلة للمبادرة والمنتشرة في مختلف أرجاء الفيوم.

معارض كلنا واحد بالفيوم معارض كلنا واحد بالفيوم

رابط أسعار السلع الغذائية بمعارض كلنا واحد

وتسهيل للمواطنين تستعرض 'أهل مصر' أماكن معارض كلنا واحد في محافظة الفيوم لعام 2024 وأسعار السلع عبر بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية اضغط هنا لمعرفة أماكن والأسعار بمعارض كلنا واحد، حيث توافد أهالي الفيوم بالمئات على معارض كلنا واحد بجميع مراكز المحافظة وعلى السيارات الثلاجة المتنقلة بالميادين لشراء المستلزمات الخاصة من المنتجات والسلع الغذائية بسبب قرب شهر رمضان المبارك.

معارض كلنا واحد بالفيوم معارض كلنا واحد بالفيوم

سيارات بيع السلع الغذائية المخفضة مبادرة كلنا واحد

واستعدت المعارض باحضار جميع أنواع السلع الغذائية والمنتجات قبل أيام قليلة من قبض الموظفين للرواتب لشهر فبراير وتوافر السلع الغذائية من لحوم، ودواجن، وسكر، وأرز، وكل السلع الغذائية والأساسية والاستراتيجية بكميات وفيرا.

معارض كلنا واحد بالفيوم معارض كلنا واحد بالفيوم

معارض كلنا واحد بالفيوم معارض كلنا واحد بالفيوم

ونستعرض لقراء 'أهل مصر' أسعار بعض السلع الغذائية في معارض كلنا واحد

أسعار ياميش رمضان

شهدت أسعار ياميش رمضان في معارض كلنا واحد، تخفيضًا كبيرًا، إذ سجل سعر كيلو الزبيب نحو 90 جنيهًا، بينما بلغ سعر كيلو جوز هند نحو 85 جنيهًا، بينما انخفض سعر كيلو السوداني المقشر إلى 90 جنيهًا فقط.

أسعار السلع الغذائية واللحوم بمعارض كلنا واحد

سعر كيلو الأرز تراوح بين 27 و32 جنيهًا حسب رفيع أو عريض الحبة وسائب أم مغلف، سعر زجاجة الزيت يبدأ من 40 وحتى 90 جنيهًا، وسعر المكرونة يتراوح بين 11 و30 جنيهًا حسب، وسعر علبة الفول 11.5 جنيه، وسعر كيلو الدقيق 26 جنيهًا، سعر علبة الجبنة تبدأ من 10 وحتى 71.95 جنيه، وسعر علبة سمنة يتراوح بين 155 و220 جنيهًا حسب الحجم والنوع، كما أن أسعار اللحوم تتراوح بين 250 و280 جنيهًا، وأسعار كيلو الفراخ تسجل نحو 100 جنيه، وسعر السكر 27 جنيهًا للكيلو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً