اعلان

محافظ بورسعيد يستعرض الفرص الاستثمارية المتاحة جنوب وغرب المحافظة

اللواء عادل الغضبان يستعرض الفرص الاستثمارية في جنوب وغرب بورسعيد
اللواء عادل الغضبان يستعرض الفرص الاستثمارية في جنوب وغرب بورسعيد

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، ممثلي شركة «البحر الأحمر العالمية للاستثمار السياحي»، حيث استعرض معهم سبل التعاون في مجال الفرص الاستثمارية، التي تشهدها جنوب وغرب محافظة بورسعيد، في إطار الطفرة التنموية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا، والتي جعلتها محل أنظار للمستثمرين ورجال الأعمال، من داخل مصر وخارجها.

اللواء عادل الغضبان يستعرض الفرص الاستثمارية في جنوب وغرب بورسعيد الغضبان يستعرض الفرص الاستثمارية في جنوب وغرب بورسعيد وخلال اللقاء رحب محافظ بورسعيد بالتعاون المثمر مع الوفد الزائر، الذي يأتي تماشيا مع خطة التنمية المستدامة ببورسعيد، مستمعا لعرض حول مجالات عمل الشركة، وتطورها، وإنجازاتها. وعقب ذلك استعرض المحافظ طرحا حول الفرص والمقومات الاستثمارية بغرب بورسعيد، حيث قدمت المهندسة نيرمين نشأت مدير إدارة التخطيط العمراني، جوانب مقترح مشروع التعاون والمراحل التي سيشملها.

وتطرق محافظ بورسعيد للحديث عما تشمله مناطق جنوب وغرب المحافظة من مخططات سكنية وتجارية وصناعية وسياحية وحرفية وثروة حيوانية، فضلا عن موقع بورسعيد المتميز، الذي يربطها بمحافظات الدقهلية والشرقية ودمياط، بما يعظّم من الفرص الاستثمارية بها، وكذا المخطط المقترح لتنمية وتطوير المنطقة بما يحقق الاستغلال الأمثل للموارد والإمكانات المتاحة.

وأوضح اللواء عادل الغضبان أن بورسعيد تزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في عدة مجالات مختلفة، وحرص محافظ بورسعيد على إبراز جهود وإنجازات الدولة المصرية على أرض بورسعيد في كافة المجالات ، وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المحافظة شهدت في الفترة الأخيرة نقلة نوعية كبيرة في مجال التنمية الصناعية ، فضلا عن أن بورسعيد أصبحت مؤهلة بشكل كبير لاستقبال كبرى الكيانات الاقتصادية بعد التطور في البنية التحتية بجميع القطاعات.

وأكد اللواء عادل الغضبان أن منطقة شرق بورسعيد حققت طفرة كبيرة في معدلات النمو، وأصبحت تشمل كافة المقومات والمميزات التي تجعلها مركز للتجارة العالمية ، وتطرق المحافظ للحديث عن الإنجاز الذي حققه ميناء شرق بورسعيد حيث تقدم إلى المركز العاشر عالميًا في مؤشر أداء موانئ الحاويات، وحصل على المركز الأول على مستوى موانىء الجمهورية، مؤكدا على أنه سيتم عقد لقاء ٱخر لمناقشة جوانب وٱليات التعاون، بالتنسيق بين الجهات المختصة بالمحافظة،

ومن جانبهم، وجه أعضاء الوفد الشكر لمحافظ بورسعيد على دعمه المتواصل لرجال الأعمال والصناعة والمستثمرين ، كما أشادو بالتنمية والطفرة على أرض بورسعيد والتي جعلت بورسعيد منطقة جذب للاستثمارات العالمية.

جاء ذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء محمد حسيني مدير الجهاز التنفيذي بمحافظة بورسعيد، ومهندسة نيرمين نشأت مدير إدارة التخطيط العمراني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر