اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. نفوق 6 آلاف دجاجة في حريق مزرعة وإصابة 9 بانقلاب سيارة

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

نفوق 6 آلاف دجاجة.. السيطرة على حريق مزرعة في البحيرة

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، من السيطرة على حريق نشب في مزرعة دواجن بقرية كفر الحاجة، التابعة لمركز إيتاي البارود، مما أسفر عن نفوق 6 آلاف دجاجة بالمزرعة دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالبحيرة

أصيب 9 أشخاص، بكدمات وسحجات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب ميكروباص، على الطريق الزراعي أمام قرية الملكة التابعة بنطاق مركز أبو حمص، في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام، لتلقي الإسعافات الأولية العلاج اللازم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

الكشف على 986 مواطنًا خلال قافلة طبية مجانية بقرية كفر غرين في البحيرة

نظمت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة برئاسة الدكتور هاني جميعة، من خلال إدارة القوافل الطبية العلاجية بالمديرية قافلة طبية مجانية بقرية كفر غرين التابعة لكوم حمادة على مدار يومين، وجرى خلالها الكشف على 986 مواطنًا مجانا، داخل 6 عيادات طبية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج