اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. بدء التشغيل التجريبي لمحطة مياة المنشآت الشرطية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

لو مفيش انخفاض مكنتش واقف هنا علشان اشتري ...مواطن يشيد بمعرض أهلا رمضان بإسنا قبل افتتاحه

أشاد مواطن إسناوي بانخفاض أسعار بعض السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، عقب افتتاحه، لحظة وقوف فى الزحام لشراء متطلباته، وقال المواطن لـ ' أهل مصر' لو مفيش انخفاض مكنتش زماني واقف هنا علشان اشتري، هو فيه انخفاض عن برة بنسبة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بتخفيضات تصل لـ30%.. إفتتاح معرض أهلاً رمضان بإسنا جنوب الأقصر

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر اليوم الأربعاء، افتتاح معرض جديد من معارض أهلا رمضان لتوفير السلع الغذائية الأساسية وبلح وياميش شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة للمواطنين، وسط حالة من الإقبال الكبيرة من المواطنين لشراء السلع المخفضة، ومع افتتاح المعرض وتوفر السلع بأسعار مخفضة، توافد العشرات من الأهالى رجال وسيدات على المعرض.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مياه الأقصر تبدأ التشغيل التجريبي لمحطه مياه المنشآت الشرطيه

أطلق اللواء أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر و اللواء الدكتور حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، إشارة البدء للتشغيل التجريبى لمحطة مياه المنشآت الشرطية بطاقه ٥٠٠٠م٣ / يوم تنفيذ شركه مياه الشرب والصرف الصحي، وإستعرض رئيس شركة الأقصر، مكونات العمل بالمشروع الذى يبدأ من المأخذ على ترعة الكلابية مروراً بمحطة رفع المياه.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر