اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة شخصين أثناء عبورهما الطريق

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

إصابة شخصين صدمهم سيارة ميكروباصأثناء عبورهم الطريق بالمنيا

أصيب شخصين، إثر اصطدمها بميكروباص أثناء عبورهم الطريق الزراعي المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إصابة شخصين صدمهم سيارة ميكروباص أثناء عبورهم الطريق الزراعي وبالتحديد في منطقة السبعينة أمام مدخل ملوي جنوب المحافظة.

الحماية المدنية تخمد حريق اندلع داخل منزل دون أضرار بشرية بالمنيا

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنيا، اخماد حريق اندلع داخل منزل بمدينة المنيا نتيجة ماس كهربائي، دون خسائر بشرية، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق داخل منزل بمدينة المنيا .

بعرف العُطل من إيد الزبون.. «عم أحمد» أقدم ساعاتي بالمنيا يكشف أسرار مهنته

'ده أكل عيشي وربيت عيالي منها'.. بتلك الكلمات بدأ أحمد مهني أقدم ساعاتي في محافظة المنيا، حديثه لجريدة 'أهل مصر' كاشفًا أسرار المهنة.

وأضاف الرجل الستيني، أنه بدأ رحلته مع العمل منذ 44 عامًا عندما تعلم المهنة من والده، مشيرًا إلى أنه منذ وقتها أصبحت مهنته خصوصًا أنها وراثة ولم يكن يستطيع الاستغناء عنها طيلة حياته.

تموين المنيا يضبط 134 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن مديرية التموين تمكنت من ضبط 134 مخالفة تموينية متنوعة، خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ بضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل