اعلان

أخبار المنيا اليوم.. استبعاد رئيس مدينة بني مزار ونائبيه و7 مسؤولين آخرين

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

استبعاد رئيس بني مزار ونائبيه و7 مسؤولين من مواقعهم بالمنيا

أصدر اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عدد من القرارات باستبعاد رئيس مركز ومدينة بني مزار، ونائبة، بالاضافة الي 7 مسؤولين آخرين، من مواقعهم ونقلهم للعمل بمواقع أخري، خارج مركز بني مزار.

حيث اصدر محافظ المنيا، قرارا بإعفاء عماد حسن عبد العزيز، رئيس مركز بني مزار، من موقعة، وعودته لعمله الأصلي مدير لإدارة المجالس بالوحدة المحلية لمركز مطاي .

إصابة شخصين في تسرب غاز بالمنيا

أصيب شخصين، في تسرب غاز بوتاجاز داخل منزل، بمنطقة ابو هلال بحي جنوب مدينة المنيا، وتم نقل المصابين للمستشفي المنيا العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من قسم السموم بمستشفي المنيا العام تتضمن وصول شخصين أحدهما رجل والأخرى سيدة ، يقيما بحي جنوب مدينة المنيا وتحديداً منطقة أبو هلال خلف مركز الشرطة ، مصابين بالاختناق وضيق التنفس وحالتهم الصحية العامة مستقرة.

إقبال متزايد على انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالمنيا

أجرى موقع 'أهل مصر' بثا مباشر من أمام نقابة مهندسين محافظة المنيا، التي يتم بدخلها انتخابات التجديد النصفي، من أجل اختيار 7 أعضاء من بين 20 مرشحا، حرصوا على الترشح في الانتخابات.

وقد رصدت عدسة جريدة 'أهل مصر' إقبالا متزايدا من قبل النخابين من أجل المشاركة في الإدلاء بأصوتهم في انتخابات التجديد النصفي، لا سيما عقب صلاة الظهر، حيث تغلق صنديق الاقتراح في انتخابات التجديد النصفي داخل محافظة المنيا عند الساعة السابعة من مساء اليوم.

أسعار الذهب اليوم في المنيا.. اعرف عيار 21 بكام

عادت أسعار الذهب داخل محال الصاغة اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر فبراير الحالي، إلي الاستقرار داخل محال الصاغة بعدما تراجعت أسعار الذهب في ختام تعاملات أمس بنحو 100 جنيه.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أسعار الذهب بالمنيا اليوم الجمعة، لا سيما أن أهالي محافظة المنيا يرغبون بشكل متواصل في معرفة سعر الذهب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً