اعلان

والدة مُدرس المنوفية ضحية سرقة التوكتوك: «بنته 3 سنين بتسأل عنه» (فيديو وصور)

والدة الشاب مصطفي
والدة الشاب مصطفي

قدمت جريدة 'أهل مصر' منذ قليل، بثًا مباشرًا مع والدة الشاب مصطفى أبو شوشة والذي لقي مصرعة بهدف سرقة التوكتوك الخاص به بقرية طزخ دلكة التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، وذلك قبل بدء أولى جلسات محاكمة قاتليه.

والدة الشاب مصطفيوالدة الشاب مصطفي

والدة مُدرس المنوفية: اشتغل على التوكتوك لتحسين دخله

ومن جانبه قالت والدة الشاب، إن نجلها كان يعمل مدرسا خارج التربية والتعليم، وذلك عن طريق إعطاء الدروس الخصوصية للطلاب، وكان ويعمل على التوكتوك ليلا لتحسين دخله ومساعدة الأسرة وخاصة أنه تزوج مباشرةً بعد الإنتهاء من الكلية، ولديه طفلة لم تتعد العامين اسمها يقين.

عايشة على ذكراه

وأضافت والدته: 'شقيتُ عليه أنا ووالده حتي تمكنا من تعليمه، ومنذ توفي لم أر يوم حلو، بنته عندها 3 سنوات بتسأل عنه وبنقولها في الدرس، كل يوم جمعة بروح أزور المقابر وعايشة على ذكراه'.

تفاصيل الواقعة

هذا وتنظر محكمة جنايات شبين الكوم بحافظة المنوفية اليوم السبت قضية مقتل مُعلم صباحًا وسائق توكتوك ليلاً لتحسين دخلة بقرية طوخ دلكة التابعة لمركز تلا، بهدف سرقة التوكتوك الخاص به.

وتعود تفاصيل الواقعة لتلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز تلا، يُفيد بمصرع «مصطفي السيد 24 سنة»، من قرية «طوخ دلكة».

والدة الشاب مصطفيوالدة الشاب مصطفي

وبالإنتقال والفحص تبين العثور على جُثته أعلي سطح البحر بقرية «كفر الشيخ سليم» في محافظة الغربية، وتم نقل الجثمان لمستشفى شبين الكوم التعليمي.

وتكثف وحدة مباحث مركز تلا لمعرفة الجُناة في واقعة القتل، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»