اعلان

هشّم رأسه بحجر.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفل «حمزة» بعد فشله في الاعتداء عليه بالفيوم لـ الثلاثاء المقبل

المتهم بقتل الطفل حمزة في قفص الاتهام
المتهم بقتل الطفل حمزة في قفص الاتهام

أجلت محكمة جنايات الفيوم اليوم السبت الموافق 24 فبراير برئاسة المستشار حسن دياب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وأشرف عبدالغفور محمد، وإسلام خليل إبراهيم، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني محاكمة المتهم بقتل الطفل حمزة بعد فشل محاولات الإعتداء عليه لجلسة يوم الثلاثاء المقبل 27 فبراير.

هشّم رأسه بحجر

وجاء في أمر الإحالة فى الدعوى أن النيابة العامة تتهم المتهم 'حسين. ع. م' بأنه فى 3 أغسطس 2023 بدائرة قسم شرطة الشواشنة بمحافظة الفيوم، أولًا قتل المجني عليه القاصر 'حمزة عشري' مع سبق الإصرار بأن استدراجه بمنأى عن الناس بالأرض الزراعية هاتكا عرضه، وما أن قاومه المجني عليه مهددا إياه بإفضاح أمره فعقد العزم على إزهاق روحه مستخدما سلاحا ناريا، كان موجودا بمسرح الجريمة، موجها إياه صوب المجني عليه، ضاغطا لزنادة قاصدا قتله إلا أن الذخيرة لم تكن صالحة، فما كان منه إمعانا في قصدها إزهاق روح المجني عليه بأن تناول حجرا ولاحق المجني عليه وما أن ظفر به حتى انهال على رأسه ووجهه بعدة ضربات متتالية قاصدا من ذلك قتله، فأحدث به الإصابات الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

ويواجه المتهم تهمة إنهاء حياة الطفل 'حمزة عشري'، 11 عاما، بضربه بحجر على رأسه حتى فارق الحياة، وذلك بقرية كحك بحري بمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم.

المتهم بقتل الطفل حمزة بعد فشله في الإعتداء علىهالمتهم بقتل الطفل حمزة

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل الواقعة إلى الأول من أغسطس من العام المنقضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الشواشنة، يفيد ورود بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة طفل مذبوح وملقى في الطريق.

وانتقل على الفور ضباط الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة طفل يدعى 'حمزة عشرى محمود خالد' وتبين أنه مبلغ باختفائه أثناء لعبه في الشارع لوقت متأخر.

ضبط المتهم

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع وحدتي البحث بمركز الشواشنة بالفيوم، من ضبط شخص يدعى حسين عشري، المتهم بقتل الطفل حمزة عشري، 11 سنة بعد اختفائه، وتم العثور على جثته مذبوحا بطريق عزبة خضير الزراعي بقرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً