اعلان

قوافل تعليمية لطلاب الثانوي والإعدادي بقنا لمدة يومين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على تخصيص قاعات مجهزة لطلاب مرحلة الشهادة الإعدادية، ومرحلة الشهادة الثانوية العامة بإدارتي قنا ونجع حمادي، وذلك استعداداً لاستقبال القوافل التعليمية التي تستقبلها المديرية يومي الخميس 29 فبراير والجمعة أول مارس 2024م، وتضم مجموعة من أفضل خبراء التدريس بالقنوات والمنصات التعليمية الموفدين من قبل الوزارة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

جانب من الاجتماع

قوافل تعليمية لطلاب الثانوي والإعدادية بقنا

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدير تعليم قنا، اليوم الأحد، بمكتبه بحضور وكيل المديرية، ومديري عموم المديرية، ومديري عموم الادارات التعليمية، ومدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية.

جانب من الاجتماع

أشار وكيل الوزارة إلى ضرورة الاستعداد الجيد لاستقبال القوافل التعليمية من خلال تجهيز القاعات بالإمكانات اللازمة، لتوفير المناخ المناسب للطلاب، وتقديم كل أوجه الدعم للإدارات التى تستقبل القوافل، وتذليل العقبات التي قد تواجه سير القوافل التعليمية على مدار اليومين.

جانب من الاجتماع

وأوضح 'السيد'، أنه يتم استقبال طلاب مدارس إدارات قفط ونقادة وقوص بإدارة قنا التعليمية، وطلاب مدارس الوقف ودشنا وفرشوط وأبوتشت بإدارة نجع حمادى التعليمية، حيث من المقرر أن تصل القوافل التعليمية للطلاب بقري المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمحافظة قنا المرحلة الثانية وهما ( قنا ونجع حمادى ).

جانب من الاجتماع

وأضاف وكيل الوزارة أن القوافل التعليمية تهدف فى الأساس إلى النهوض بنظام التعليم الأساسي قبل الجامعي، وتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية من خلال مواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية، وكيفية مواجهة الشائعات والتصدي لها.

وشدد وكيل الوزارة على الإعلان عن الأماكن المخصصة كقاعات والترويج لها اعتبارًا من الغد لضمان تحقيق عائد ونفع لأبنائنا الطلاب.

WhatsApp
Telegram