اعلان

لحين انتشال باقي الجثامين.. أهالي ضحايا معدية نكلا بكفر الشيخ يؤجلون العزاء (صور)

جانب من تشييع الجثامين
جانب من تشييع الجثامين

قرر أهالي ضحايا حادث غرق معدية نكلا الأربعة بقرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، أن يقتصر العزاء على تشييع الجثامين فقط، وذلك لحين العثور على جثامين باقي الشباب الأربعة المفقودين في الحادث، حيث من المقرر أن يتم إقامة عزاء جماعي لضحايا الحادث جميعهم عقب انتشال باقي الجثامين يحضره جميع أهالي القرية، فيما حرص بعض الأهالي على الذهاب لمنازل الضحية لمواساتهم في مصابهم الأليم.

وشيع أهالي قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين في محافظة كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم، جثمان 4 من ضحايا حادث غرق معدية نكلا، والذي وقع في صباح يوم أمس الأحد، وكان على متنه 12 من أبناء القرية فُقد 8 منهم تم العثور على 4 فيما لم يتم العثور على الأربعة الآخرين حتى الآن وجار البحث عن جثامينهم.

جانب من تشييع الجثامينجانب من تشييع الجثامين

أهالي ضحايا حادث معدية نكلا بكفر الشيخ يؤجلون تلقي العزاء

واستقبل أهالي القرية جثامين الشباب الأربعة وسط حالة كبيرة من الحزن، حيث أقام المئات من أهالي القرية صلاة الجنازة على جثامينهم، وسط انهيار ذويهم، وجرى دفنهم إلى مثواهم الأخير بمقابر أسرتهم.

جانب من تشييع الجثامينجانب من تشييع الجثامين

واتشحت قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين بالسواد منذ الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأحد، وذلك بعد أن فقدت القرية 8 من أبنائها في حادث غرق معدية نكلا، حيث غرقت بهم عبارة نيلية أثناء توجههم للعمل، وتم إنقاذ عدد منهم، فيما جرى انتشال جثمان 4 أشخاص، وجار البحث عن 4 آخرين حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها