اعلان

«اعدموني وريحوني أنا تعبت».. إحالة صيدلي طنطا قاتل زوجته وابنتيه للمفتي

إعدام المتهم
إعدام المتهم

قضت محكمة جنايات طنطا، محافظة الغربية، اليوم، بإحالة الصيدلي المتهم بقتل زوجته وطفلتيه إلى مفتي الجمهورية، وذلك بعد ثبوت صحة قواه العقلية.

وشهدت قاعة محكمة الدائرة الرابعة، بجنايات طنطا، محافظة الغربية، اليوم، انهيار قاتل زوجته وابنتيه، وذلك في أثناء مرافعة النيابة مرددا عبارات 'أعدموني وريحوني أنا تعبت'.

جنايات طنطا» تنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شخص في مشاجرة بين عائلتين  - المحافظات - الوطن

محكمة جنايات طنطا

إحالة صيدلي طنطا قاتل زوجته وابنتيه للمفتي

وكانت المحكمة قضت في الجلسة الماضية بالتأجيل إلى جلسة اليوم، لعدم وصول تقرير مستشفى الأمراض العقلية لبيان مدى سلامة قواه المتهم العقلية.

وكانت المحكمة قد بدأت جلسات محاكمة المتهم في السابع والعشرين من أغسطس الماضي وسط إجراءات أمنية مشددة، بحضور نجل المتهم والمجني عليها.

فتح الغاز في الشقة

وتعود تفاصيل القضية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية العثور على جثة سيدة وابنتيها داخل محل سكنهم في نطاق دائرة قسم أول طنطا ووجود شبهه جنائية في الوفاة.

وعلى الفور تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، أنه خطط للتخلص من زوجته صيدلانية طنطا وابنتيه في أثناء النوم بسبب تراكم الديون عليه، واستغل نومهن ودخل غرفة الأم وقبض بيديه حول رقبتها ولم يتركها إلا جثة هامدة، وكرر ذات التصرف مع ابنتيه، وبعد أن تأكد من موت زوجته وابنتيه حاول التخلص من نفسه عن طريق فتح الغاز في الشقة لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة، بعد أن امتلأت الشقة بالغاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة