اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انطلاق مارثون الهجن في إسنا

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار الأقصر اليوم

افتتاح 5 معارض منتجات

افتتح الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية شمال الأقصر، اليوم الثلاثاء،5 معارض منتجات متنوعة لدعم الطلاب على الإبتكار، برعاية وزير التعليم العالي، وتمثلت المعارض التي افتتاحها اليوم معارض برنامج تكنولوجيا الصناعات الخشبية والغذائية والسياحة والسفر، والملصقات، ومعارض لطلاب الجامعات التكنولوجية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق سباق الهجن في جنوب الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات مارثون سباق الهجن، بحاجر المساوية التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، بمشاركة عدد من القبائل العربية من الكويت والسودان ودول مختلفة، حيث نظم الاتحاد المصري لرياضة سباق الهجن، البطولة التنشيطية لرياضة الهجن بحاجر المساوية جنوب مركز إسنا بالأقصر، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالأقصر والاتحاد الوطني للقبائل المصرية والعربية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب

عادت أسعار الذهب، مرة أخرى للإرتفاع تدريجيا بمحلات الصاغة بالأقصر، اليوم الثلاثاء، بعد انخفاضها أمس انخفاضا ملحوظا، وفى الأسطر المتتالية ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على النحو... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض