اعلان

مُسعف أسيوطي يُعيد أموال وجدها مع مُصـابة: بغرس القيم والأخلاق في أولادي وبأكلهم من عرق جبيني

مسعف يعيد أموال كانت برفقة سيدة مصابة
مسعف يعيد أموال كانت برفقة سيدة مصابة

ضرب مسعف أسيوطي مثال في الأمانة والأخلاق وليس فقط في سرعة الإنقاذ والحفاظ على حياة المواطنين، ورغم ارتفاع قيمة المتعلقات لم يتمكن الشيطان من السيطرة عليه والوسوسة له.

وقوع حادث تصادم

وقال نشأت أحمد عبد الجواد، في لقاء خاص لـ 'أهل مصر'، أعمل منذ 30 عاما في الإسعاف على الطريق، بعد تلقينا بلاغا بوقوع حادث تصادم على طريق مطار أسيوط، توجهنا سريعا إليه وجدت سيدة حامل بين ضحايا الحادث، وكانت أكثر الحالات خطورة وقمت بنقلها سريعا إلى سيارة الإسعاف وعمل الإجراءات الطبية اللازمة دون استجابة منها.

فارقت الحياة وبداخلها جنينها

وأضاف المسعف الأمين بعد وصول السيدة إلى مستشفى الإيمان وإجراء الفحص اللازم تبين أنها فارقت الحياة وبداخلها جنينها، مشيرًا إلى الاستعانة ببعض السيدات لتفقد متعلقات الضحية تحت إشرافي فوجدت مبلغ من المال ومشغولات ذهبية، حرر بها محضر بنقطة شرطة المستشفى تمهيدا لإعادتها لأسرة المتوفى.

وأوضح نشأت أنه يراعي الله أولا وأخيرًا في كل شيء، ويعمل على غرس القيم والأخلاق الحميدة في أبنائي، مضيفًا: 'وأطعمهم من تعبي وعرق جبيني، فالدنيا فانية والله باقي، ولا ينفع الإنسان يوم القيامة إلا عمله'.

وقالت رحمة ابنته الثانية، طالبة بالصف الثالث الثانوي: فخورة جدا بوالدي وأتمنى أن أصبح مثله، حافظ لكتاب الله، ويعمل جاهدا على إنقاذ حياة المصابين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل