اعلان

إحالة المتغيبين بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى أبوتشت للتحقيق

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور علي نور الدين تمام، مدير الإدارة الصحية بأبوتشت، وفربقه المعاون في محافظة قنا، اليوم الأربعاء وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى أبوتشت المركزي، للتأكد من تواجد الفريق الطبي والإداري، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وانتظام العمل داخل الوحدة، والاطمئنان على المرضى والمترددين على الوحدة.

جانب من الجولة

جولة تفقدية بوحدة الغسيل الكلوي في مستشفى أبوتشت

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء أشرف غريب الداودي محافظ قنا، والدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، بشأن تكثيف المرور على الوحدات الصحية والمراكز الطبية والمستشفيات المركزية.

جانب من الجولة

واستمع 'نورالدين' لجميع المترديين على الوحدة، وتم اتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن انتظام العمل وضمان حسن سيره، ووجه بإحالة المتغيبين عن العمل اليوم للشئون القانونية مع الجزاء المشدد.

وبعد جولته، اجتمع مدير الإدارة بالعاملين بالوحدة، مقدمًا لهم الشكر على ما يقدمونه مع التأكيد والتشديد على حسن التعامل مع أهلنا المرضى مع التأكيد بالالتزام الكامل بالعمل ومواعيد الجلسات، والتأكيد على الصيانة الدورية للماكينات، وتوفير الأدوية والمستلزمات والكبسولات، والتأكيد على أهمية مطابقة الوجبة الغذائية للمرضي كما هو منصوص عليها بالعقد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ركلة جزاء لـ الزمالك