اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. أسعار الذهب تواصل التراجع

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

شاب يتخلص من حياته شنقا إثر اصابته بحالة نفسية بالأقصر

تخلص شاب فى العقد الثاني من عمره، من حياته، شنقا بواسطة حبل فى منزله، بالأقصر، إثر مروره بأزمة نفسية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس الأقصر إخطارا من الأهالي يفيد بإقدام شاب يدعى ' محمد. م.م' 19 عام على التخلص من حياته شنقا، بحبل فى سقف غرفته، منزله بشارع المحطة، نتيجة مرورة بأزمة نفسية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق فعاليات دورة مولد أبو الجود بالأقصر بالشوم والعصا

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، انطلاق فعاليات دورة أبو الجود، بالشوم والعصا بالشوارع، وسط فرحة مبهجة غمرت قلوب الأهالي، احتفالا بمولده، الذي يحرص الأهالي منذ قديم الأزل على إقامته، وبدأ الأهالى منذ الثامنة صباحا فى التجمع بمنطقة أبو الجود، حيث حرص العديد من الصغار على مشاركة الكبار فى الإحتفالية من خلال حملهم شوم وعصا، بينما بعض الشباب شارك بخيله فى الدورة السنوية للشيخ أبو الجود.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

هبوط 50 جنيها فى عيار 21.. تعرف على أسعار الذهب اليوم بالأقصر

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء، فى محلات الصاغة بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، هبوط خفيف فى عيار 21 مقارنة بسعره أمس فى الأسواق، وفى الأسطر المتتالية ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على النحو التالي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram