اعلان

افتتاح 26 معرضا «أهلا رمضان» و6 منافذ لبيع اللحوم المدعمة بالفيوم.. أماكنها

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والمهندس سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، معرض بيع السلع، والمواد الغذائية، ومستلزمات شهر رمضان الكريم، بأسعار مخفضة 'أهلاً رمضان 2024'، الذى تنظمه المحافظة، بالتعاون مع الغرفة التجارية، ومديرية التموين والتجارة الداخلية، بجوار نقابة المعلمين، بمدينة الفيوم.

وأكد الأنصاري أن المحافظة حريصة على التصدي بقوة لمواجهة غلاء الأسعار، وتوفير كل السلع الغذائية الأساسية بكميات تفي احتياجات المواطنين، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار تكليفات القيادة السياسية والحكومة المصرية، بتوفير السلع، وإحكام السيطرة والرقابة على الأسعار والأسواق.

6 منافذ لبيع اللحوم المدعمة بالفيوم

وصرح المهندس سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأنه جرى فتح 6 منافذ بيع اللحوم المدعمة حتى الآن، وسيتم افتتاحه عدد أكبر من المنافذ، ومن المتوقع أن تنخفض أسعار اللحوم بشكل كبير خلال الأيام المقبلة.

26 معرضا أهلا رمضان بمحافظة الفيوم

وأكد حرز الله أن المعارض بها كل السلع الأساسية، وتباع بالمعارض بسعر الجملة، ويعرض التجار المشاركين في المعارض أصحاب توكيلات السلع بأقل سعر على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أنه جرى افتتاح 26 معرضا وشادرا ضمن مبادرة 'أهلا رمضان' بمختلف مدن وقرى ومراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً