اعلان

عاشا معا وتوفيا معًا.. قصة محزنة لوفاة صديقين من قرية واحدة في قنا

الشابان المتوفيان
الشابان المتوفيان

حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية الدهسة التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، بعد وفاة شابين وإصابة آخر من أبنائها في حادث أليم على طريق محور 30 يونيو بمحافظة السويس.

الشابان المتوفيان

قصة وفاة شابين من قرية واحدة بقنا

وتسببت وفاة الشابين في حزن وصدمة كبيرة لأهالي القرية وأصدقائهما، حدادًا على وفاتهما في مقبتل عمريهما، داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

الشاب الفقيد

وأوضح أحد أهالي القرية، أن الشابين المتوفيين هما: مصطفى أشرف عسران الشلاشي، وإسلام حمدي عبدالشكور، لقيا مصرعهما في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق محور 30 يونيو بمحافظة السويس، بالإضافة إلى إصابة هيثم عادل عبد المنصف، جميعهم من أبناء قرية الدهسة في مركز فرشوط.

الشاب الفقيد

وأضاف: أن القرية اتشحت بالسواد حزنًا على وفاة الشابين، لما كانا يتمتعان به من حسن الخلق، والسيرة الطيبة والأدب والاحترام والشهامة، داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل، تداول الأهالي صورًا لـ الشابين المتوفيين على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الحزن والآسى على فراق زينة الشباب في مقتبل عمريهما، داعين لهما بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان على فراقهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين