اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. مصرع صغيرة دهسها القطار

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الخميس، 3 حوادث متفرقة، لقيت بها طفلة مصرعها دهسًا تحت عجلات القطار، أثناء لهوها على شريط السكة الحديد، وأصيب شخصان بإصابات متفرقة لأسباب مختلفة، وتقدم لكم جريدة 'أهل مصر' نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

التصريح بدفن جثة صغيرة دهسها القطار

صرحت النيابة العامة بدفن جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، لقيت مصرعها دهسًا أسفل عجلات القطار حال لهوها على شريط السكة الحديد الغير مخصص لعبور المشاه، بالقرب من محطة سكة حديد طما شمال محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بورود محضرًا من قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج بشأن ما تأشر من قائد القطار [ أسوان / القاهرة] دائرة مركز طما فوجئ بالطفلة 'فلومينا ع ع' 3 سنوات، تقوم باللهو علي شريط السكة الحديد أمام منزلها من مكان غير معد للعبور ولم تستجيب لألة التنبيه، مما أدي إلى دهسها ووفاتها.

وبالفحص وسؤال والدتها 'حنان ع ا' 25 عامًا، ربة منزل وتقيم بذات الناحية، وعمها 'منير ع ج' 37 عامًا، عامل- مقيم بذات الناحية، أفادا بمضمون ما تقدم ونفيا الشبهة الجنائية، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

إصابة مزارع بطلق ناري على يد جاره

أصيب مزارع في منتصف العقد الخامس من عمره، بطلق ناري في البطن من الناحية اليسرى، إثر تعدي مزارع عليه بسلاح ناري كان بحوزته؛ لخلافات على مسقى مائي بين أرضهما الزراعية، بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى طهطا العام، بوصول 'علي م ع' 45 عامًا- مزارع، مُصابًا بطلق ناري بالبطن من الناحية اليسرى، وجرى تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وبالفحص وسؤال شقيقه 'زكريا م ع س' 52 عامًا، مزارع- ومقيم بذات الناحية، إتهم 'أحمد س م ع' 49 عامًا، ومقيم دائرة المركز، بالتعدي على شقيقه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما نتج عنه إصابته المشار إليها، بسبب خلاف على مسقي مائي بين أرضهما الزراعيه دائرة المركز.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر بذلك.

تسمم مُدرس تناول حبوب الغلال السامة

أنقذت العناية الإلهية مُدرسًا من الموت المحقق، بعد تناوله حبوب حفظ الغلال السامة بقصد الانتحار؛ لمروره بحالة نفسية سيئة إثر خلافات أسرية، بمركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بوصول بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول 'أشرف م م ع' 50 عامًا، مُدرس- ومقيم دائرة المركز، مُصابًا بحالة تسمم إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال، وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي.

وبالفحص وسؤال شقيقه 'حسام م م ع' 39 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، أفاد بأنه أثناء تواجد شقيقه المذكور بالمنزل تناول قرص لحفظ الغلال مما أدي لإصابته؛ لمروره بحالة نفسية سيئة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً