اعلان

أخبار الأقصر اليوم...فوز طالبة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة قرآن وزيارة سفير بريطانيا لوحدة الطود

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

طالبة ثانوي بالأقصر تحصد المركز الثاني على الجمهورية في مسابقة للقرآن الكريم

حصدت مرام النوبي محمد محمود، الطالبة بمدرسة التحرير الثانوية بإدارة الطود التعليمية بالأقصر، المركز الثاني في إطار التصفيات النهائية لمسابقة حفظ القرآن الكريم والثقافة الإسلامية، وعبر اتصال هاتفي، هنأ الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، الطالبة ووالدها، متمنيا لها دوام التوفيق، والتميز العلمي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب في الأقصر اليوم.. عيار 21 يتراجع 70 جنيها

شهدت أسعار الذهب في محافظة الأقصر اليوم، تراجعا بلغ 70 جنيها في عيار 21، مقارنة بسعره أمس الأربعاء، وبلغ سعر الذهب عيار 24 بـ3349 جنيها بيع، والشراء 3406 جنيهات، بينما وصل سعر الذهب عيار 21 بـ2930جنيها بيع، والشراء 2980 جنيها، وسعر الذهب عيار 18 بـ2511 جنيها بيع، بينما وصل الشراء إلى 2554 جنيها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

من الأقصر.. سفير بريطانيا بالقاهرة يتابع مشروعات التعاون مع التضامن الاجتماعي

أجرى جاريث بايلي سفير المملكة المتحدة في مصر، والوفد المرافق له زيارة لوحدة الطود الاجتماعية بمحافظة الأقصر، وذلك في إطار التعاون ودعم العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون والشراكة بين وزارة التضامن الاجتماعي وسفارة بريطانيا، بحضور رأفت شفيق مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي لبرامج.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram