اعلان

وكيل تعليم قنا يوجه طلاب الثانوية للاستفادة من القوافل التعليمية: مفاتيح الامتحانات (صور)

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

تابع الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الجمعة الأول من مارس 2024، ثاني أيام القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، والمنعقدة فعالياتها بأربع قاعات مجهزة بمدينة نجع حمادي.

جانب من المتابعة

قوافل تعليمية لطلاب الإعدادية والثانوية بقنا

وتعقد فعاليات القوافل التعليمية في نجع حمادي بـ قاعة لازورد بشارع 15 مايو، وقاعتي نقابة المعلمين، ومدرسة الشهيدة ميار أبو السعود الإعدادية بنات، وقاعة الثانوية الزراعية بشارع مصر أسوان الزراعي.

جانب من المتابعة

وأكد وكيل تعليم قنا، أن المشاركين بالقوافل هم نخبة من أكفأ خبراء ومستشاري المواد الدراسية، بغرض مواجهة الدروس الخصوصية، ولتخفيف العبء عن أولياء الأمور، مشيدًا بالاقبال الكثيف من طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية.

جانب من المتابعة

امتحانات الثانوية العامة

ونصح السيد، الطلاب بالالتزام بالانضباط داخل القاعات أثناء إلقاء المحاضرات لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، مشيرا إلى أنها تهدف بجانب تقديم خدمة تعليمية متميزة إلى تدريب الطلاب على نظام الأسئلة الجديد لامتحانات الثانوية العامة، وإطلاعهم على مفاتيح المراجعات النهائية، وأساليب الامتحانات قبل انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية العامة المقرر انطلاق فعالياتها يونيو 2024.

جانب من المتابعة

يُذكر أن فعاليات القوافل التعليمية، بإدارتي قنا، ونجع حمادي، انطلقت أمس الخميس، وتستمر اليوم الجمعة 1 من مارس الجاري، وسط إقبال كثيف من طلاب وطالبات الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، قدر بنحو 4 آلاف طالب وطالبة استفادوا من القوافل التعليمية بإدارات شمال قنا التعليمية، فضلا عن إشادة خبراء المواد الدراسية بوزارة التربية والتعليم بحسن التنظيم وإقبال الطلاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي