اعلان

افتتاح وحدتي الغسيل الكلوي والعناية المركزة بمستشفى العائلة أفامينا2

محافظ بورسعيد والأنبا تادرس
محافظ بورسعيد والأنبا تادرس

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والأنبا تادرس، مطران بورسعيد، اليوم الجمعة، وحدتي الغسيل الكلوي، والعناية المركزة بمستشفى العائلة أفامينا2 ببورفؤاد، وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير المنشآت الصحية الخاصة، استعدادا لضمها إلى منظومة التأمين الصحي الشامل، لتحقيق التكامل في الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين على جميع الأصعدة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة نسرين حسن، مدير عام فرع التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، والدكتور تامر مكرم المتبرع بالتجهيزات الطبية، وعدد من الأطباء، بالإضافة إلى العميد إسلام البهنساوي رئيس مدينة بورفواد.

محافظ بورسعيد يشيد بمستوى التجهيزات الطبية و الصحية داخل مستشفى افامينا. محافظ بورسعيد يشيد بمستوى التجهيزات الطبية والصحية بمستشفى أفامينا.

وخلال كلمته، توجه محافظ بورسعيد بالشكر للأنبا تادرس، مؤكدا أنه منذ زيارة مستشفى أفامينا بورفؤاد، خلال عام 2017 بدعوة من الأنبا تادرس لمس أن المستشفى كيان عظيم، وكانت هناك خطة للتطوير وتحديث الخدمة الطبية المقدمة به، معربا عن سعادته بوجود هذا الصرح الطبي في بورفؤاد.

محافظ بورسعيد يشيد بمستوى التجهيزات الطبية و الصحية داخل مستشفى افامينا. محافظ بورسعيد يشيد بمستوى التجهيزات مستشفى أفامينا

وأشاد المحافظ بالتطور الكبير الذي لمسه في أقسام وحدة الغسيل الكلوي، ووحدة العناية المركزة بمستشفى العائلة أفامينا 2، ببورفؤاد، مشيرا إلى أن أفامينا بورفؤاد ضمن مستشفيات المرحلة الأولى، المقرر انضمامها لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

ووجه محافظ بورسعيد بالاستمرار في تحسين مستوى الخدمات، والرعاية الطبية والصحية، داخل مستشفيات القطاع الخاص، التي تتكامل مع مستشفيات التأمين الصحي الشامل، بما يحقق منظومة صحية متطورة على أعلى مستوى، لافتا إلى أهمية الاعتماد على النظم المتبعة في مجال الرقابة والجودة و تطبيقها في هذه المستشفيات.

ومن جانبه وجه الأنبا تادرس الشكر والتقدير لمحافظ بورسعيد على دعمه المتواصل، وتعاونه المثمر في العديد من المجالات، مشيدا بما تشهده المحافظة من تطورات غير مسبوقة خلال الآونة الأخيرة تحت قيادته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي