اعلان

أخبار أسيوط اليوم.. مصرع 4 أشخاص جراء مشاجرة وخصومة ثأرية

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة أسيوط أحداث متنوعة على مدار اليوم الجمعة، والتى كان من أهمها مصرع ثلاثة أشخاص فى مشاجرة، والعثور على جثة لآخر مقتول داخل أحد مراكز المحافظة، فضلا عن مقتل فلاح بطلق ناري إثر خصومة ثأرية، وتقدم لكم أهل مصر أهم أخبار المحافظة على النحو التالى:

مصرع ثلاثة أشخاص فى أسيوط

لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم اليوم الجمعة إثر مشاجرة بين عائلتين بقرية دير القصير بمركز القوصية بمحافظة أسيوط .

وفى البداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية دير القصير بمركز القوصية .

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة القوصية وقوات الأمن وفور وصول ضباط مباحث المركز وقوات الأمن تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن والعائلتين والذى أدى إلى مصرع ثلاثة أشخاص وهم أ.ط وس.ع و أ.س وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

أمن أسيوط يعثر على جثة شخص بمركز أبوتيج

عثرت الأجهزة الأمنية بأسيوط اليوم الجمعة على جثة شخص فى مركز أبوتيج التابع لمحافظة أسيوط، وسط غموض مع محاولة كشف سر الواقعة

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة شخص بمركز أبوتيج، وبه آثار قتل دون معرفة مرتكب الواقعة أو سببها.

انتقل على الفور إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز أبوتيج والأجهزة الأمنية المختصة، وبعد الفحص والمعاينة تبين أن الجثة المعثور عليها هى لشخص يدعى ع.ع أ فى العقد الرابع من العمر، وقد لقى حتفه نتيجة إصابته بطلق نارى.

و نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتيج النموذجي وحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شخص بقرية بنى حسين بمركز أسيوط

لقى شخص مصرعه اليوم الجمعة بقرية بنى حسين التابعة لمركز أسيوط بالمحافظة، بطلق نارى على إثر خصومة ثأرية سابقة.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد مصرع شخص إثر خصومة ثأرية بقرية بنى حسين فى مركز أسيوط .

وفور ورود البلاغ انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة أسيوط، والأجهزة الأمنية المختصة، وبعد الفحص والمعاينة تبين مصرع شخص يدعى 'م.س.ح ٤٧ عاما ' إثر إصابته بطلقات نارية بالرأس، على خلفية خصومة ثأرية.

ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الايمان العام بحى غرب أسيوط وحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شخص مجهول الهوية بحادث سير فى أسيوط

لقى شخص مصرعه مساء اليوم الجمعة، إثر حادث سير على الطريق الزراعى أسيوط_ القاهرة، أمام قرية بنى شقير، التابعة لمركز منفلوط، دون معرفة هويته.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا يفيد بورود بلاغ من مستشفى منفلوط المركزى، بوصول جثة شخص مجهول الهوية بعد تعرضه لحادث سير على الطريق أسيوط القاهرة الزراعى.

وفور ورود البلاغ انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص والمعاينة أن المتوفى في العقد الثالث من العمر صدمته سيارة على الطريق الزراعي أمام مدخل قرية بني شقير ولا يوجد معه اى إثبات لتحديد الهوية.

وتبين من التقرير الطبي أن الوفاة نتيجة الإصابة باشتباه نزيف في المخ ونزيف داخلي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق فى الحادث.

WhatsApp
Telegram