اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ ينقل تعازي الرئيس إلى أسر ضحايا معدية نكلا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

الذهب يواصل الهبوط في سوق الصاغة بكفر الشيخ

شهد الذهب في سوق الصاغة بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الجمعة الموافق1 مارس 2024م، تراجعًا جديدًا في أسعاره، وذلك بعد تذبذب شهدته أسعار الذهب خلال الأيام الماضية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث غرق معدية نكلا

قدم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واجب العزاء لأسر وأهالي ضحايا حادث غرق معدية نكلا بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وذلك بقرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الجمعة، ناقلًا لهم عزاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، معربًا عن بالغ حزنه لمصابهم الأليم، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفاة رجل ستيني أثناء أدائه صلاة الجمعة بالمسجد في كفر الشيخ

شهدت قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، وفاة أحد أبناء القرية بشكل مفاجيء أثناء أدائه صلاة الجمعة، وسط حالة كبيرة من الصدمة والحزن لجميع المصلين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك