اعلان

شقيق زوجها منعها من حضور جنازته.. أرملة حلمي بكر تلجأ لمركز الشرطة

من أمام المستشفى المتواجد بها الموسيقار حلمي بكر
من أمام المستشفى المتواجد بها الموسيقار حلمي بكر
كتب : مي كرم

لجأت زوجة الراحل الموسيقار حلمي بكر، إلى مركز شرطة كفر صقر في الشرقية، بعد حدوث خلافات بينها وشقيق زوجها، بشأن استلام تصريح الدفن وشهادة الوفاة.

وقالت شقيقة زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر إنه نشبت خلافات بين شقيقتها وشقيق زوجها بسبب مطالبة الأخير لها بالحصول علي تصريح الدفن وشهادة الوفاة بالإضافة إلي منعها من استلامها الجثمان وحضورها جنازة زوجها وعزائه.

وأضافت أن زوجة الموسيقار حلمي بكر رفضت إعطائه تصريح الدفن وشهادة الوفاة وتوجهت لمركز الشرطة للفصل بينهما.

ووصل قبل قليل، أسرة الموسيقار حلمي بكر، إلي المستشفى الذي يتواجد به بكفر صقر في محافظة الشرقية، لاستلام جثمانه ونقله استعدادًا لتشييعه لمأواه الأخير بمقابر العائلة بالقاهرة.

وأصدرت مديرية الشؤون الصحية في الشرقية، منذ لحظات، تصريح دفن جثمان الموسيقار حلمي بكر، الذي وافته المنية قبل ساعات، داخل أحد المستشفيات الخاصة، في كفر صقر بالشرقية، عن عمر ناهز 86 عامًا.

وقال مصدر مسؤول في مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، لـ"أهل مصر"، إنه تم الانتهاء من الإجراءات الخاصة باستخراج تصريح الدفن، وتم تسليمه لأسرته.

وتوجه الفنان خالد بيومي، نقيب الموسيقيين بمحافظة الشرقية، منذ وقت قصير، إلى المستشفى الذي يوجد به جثمان الموسيقار حلمي بكر، وذلك لمؤازرة أسرته، واستلام الجثمان ونقله إلى القاهرة تمهيدًا لدفنه بمقابر عائلته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي