اعلان

أخبار المنيا اليوم.. غلق 8 منشأت صحية

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

إصابة 4 أشخاص بينهم 3 سيدات إثر حادث مروري

إصيب 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي مصر_اسوان، المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي مصر _أسوان وبالتحديد أمام قرية البريجاية التابعة إداريا لمركز المنيا.

النطق بالحكم على المتهم بقتل شقيقه

قررت محكمة جنايات المنيا اليوم السبت، حجز القضية رقم 7819 لسنة 2023، والمتهم فيها عامل، بقتل شقيقه متعاطي المخدرات، للنطق بالحكم إلى جلسة الخميس المقبل 7 مارس الجاري.

وعقدت هيئة المحكمة جلساتها اليوم السبت برئاسة المستشار صلاح الشربيني، واستمعت لمرافعة الدفاع، وممثل الإدعاء، وقررت حجز الدعوي للحكم لجلسة الخميس المقبل 7 مارس الجاري للنطق بالحكم.

غلق 8 منشأت صحية

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود مديرية الصحة في تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الطبية وكافة القطاعات الخدمية التي تقدم الخدمات للمواطنين، وذلك بهدف إحكام الرقابة على الخدمات الطبية وسوق الدواء وتحقيق الانضباط داخل المنظومة الصحية والمنشآت الطبية الخاصة، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

قال الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إن إدارة العلاج الحر بالمديرية ، نفذت عدد من الحملات الرقابية التفتيشية على المنشآت الطبية الخاصة بجميع المراكز خلال شهر يناير الماضي ، حيث تم المرور على 348 منشأة طبية خاصة ما بين مستشفيات ومراكز طبية وعيادات خاصة ومعامل، أسفرت الحملات عن ضبط عدد 207 منشأة مخالفة وتحرير 8 محاضر غلق إداري لمنشآت مخالفة و4 محاضر ضبط أدوية بعيادات خاصة.

أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب اليوم السبت الموافق 2 من شهر مارس، استقرارًا داخل محال الصاغة، وذلك بعد انخفاض سعر الذهب مع ختام تعاملات أمس.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أسعار الذهب في محافظة المنيا اليوم السبت، لا سيما أن أهالي محافظة المنيا يرغبون بشكل متواصل لمعرفة كل ما هو جديد في سعر الذهب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق