اعلان

منطقة «الزهراء» تخطف الأنظار باستعدادات رمضان في سوهاج

شارع الزهراء في سوهاج
شارع الزهراء في سوهاج

خطفت منطقة «الزهراء» بمدينة سوهاج، أنظار جميع من دخلها أو رآها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تزينت شوارعها بحبال من النور والورق وفوانيس ضخمة مُعلنة قدوم شهر رمضان المبارك، فأصبحت مقصد أبناء المحافظة لالتقاط الصور بها بجوار الفوانيس وتحت الزينة.

محافظة سوهاج

وأصبحت منطقة «الزهراء» «التريند» على صفحات محافظة سوهاج، بعدما قام أبنائها بجمع مبالغ مالية من بعضهم وتزيين الشوارع ذهابًا وإيابًا يمينًا ويسارًا، معلقين فوانيس بكل مكان بالإضافة إلى فوانيس «صاج، خيامي، بلاستيك، ورق، حديد بورق، الجريد» تفترش الشارع ملك للباعة.

صلاة التراويح

ويتجمع المئات يوميًا بشهر رمضان المبارك، بمسجد الزهراء بقلب مدينة سوهاج، لأداء صلاة التراويح خلف الإمام وسط ألوان مبهجة وأنوار تنير كل ركن بالشارع، فضلًا عن توزيع المشاريب على المُصلين من قِبل سكان الشارع ضمن طقوس الشهر الكريم، فكل عام يستعدون له بكل ما سبق.

الزينة والأنوار

ولا تشهد منطقة الزهراء إقبال من المواطنين على الزينة والأنوار بشهر رمضان فقط، بل يستعد الأهالي أيضاً لعيدي الفطر والأضحي بالبالونات التي تحمل عبارات 'عيد سعيد' كذلك توزيع الهدايا والحلوي على المارة، وننتظر جميعًا المناسبات من أجل الاحتفال داخل منطقة الزهراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق