اعلان

محافظ المنوفية يسلم أجهزة كهربائية لـ26 عروسًا.. ونصيحة خاصة بـ الإنجاب (صور)

تجهيز عرائي
تجهيز عرائي

سلم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم، 78 من الأجهزة الكهربائية والتي تضم 'ثلاجة – بوتاجاز – غسالة' لـ 26 عروسة من الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا لمساعدتهن على إتمام زواجهن.

وقدم محافظ المنوفية النصائح الأسرية للعرائس، وحثهن على تنظيم الإنجاب لتحقيق حياة أسرية تنعم بالحياة السعيدة.

تجهيز عرائيتجهيز عرائي

أجهزة كهربائية لـ26 عروسة بالمنوفية

وقدم محافظ المنوفية التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن، متمنيًا لهن حياة زوجية سعيدة، وحرص على إجراء حوار مفتوح معهن للوقوف على حالتهن الاجتماعية والمعيشية.

وسلم المحافظ مساعدات مالية لتلك الفتيات للمساهمة في تكاليف الزواج وتحسين مستوى الحياة المعيشية لهن، مشيرًا إلى أنه يتم تحديد المستحقات من خلال عمل أبحاث اجتماعية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وأكد استمرار التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات المجتمعية لتقديم الدعم والمساعدات اللازمة للأسر والحالات المستحقة، كون الأسرة تعد اللبنة الأولى لبناء كيان المجتمع.

تجهيز عرائيتجهيز عرائي

رفع المعاناة عن أهالي المنوفية

ومن جانبهن أعربت العرائس عن سعادتهن البالغة بتلك اللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية وحرصه واهتمامه على الاستماع إلى مطالبهن ورفع جزء من المعاناة عن كاهلهم، كما حرص الأهالي على التقاط الصور التذكارية. جاء ذلك تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك، وبحضور محمد موسى نائب المحافظ، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، المهندس وفيق عزت عضو مجلس النواب.

WhatsApp
Telegram