اعلان

السجن المؤبد لعاطلين بحوزتهما 299 طربة حشيش في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال زغلول البغدادي، رئيس المحكمة، بمعاقبة كلا من 'م.ال.ر' و'ا.س.ع' بالسجن المؤبد، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط وإلزامهما بالمصاريف الجنائية، لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة.

السجن المؤبد لعاطلين بحوزتهم 299 طربة حشيش

وتعود تفاصيل القضية رقم 13404 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط المتهمان وبحوزتهما مواد مخدرة، بدائرة القسم.

وتبين من التحريات، أنه نفاذا لأذن النيابة العامة بضبط وتفتيش كلا من 'م.ال.ر' عامل و'ا.س.ع' عامل، لإتجارهم في المواد المخدرة، وحال تواجدهما بمكان الضبط لترويج مخدر الحشيش، جرى ضبطهما وبتفتيشهما عثر بحوزة كل منهما على مبلغ مالي وهاتفين محمولين، وبحوزة المتهم الثاني طربة حشيش.

ضبط المتهمين

وقالت التحقيقات، إنه بتفتيش المركبة عثر بداخلها على عدد 299 طربة حشيش، وبمواجهتهما أقر بحيازة المواد المخدرة للإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهما والمركبة في أعمال الترويج للمواد المخدرة.

صدر الحكم بعضوية كلا من المستشار سامح عبد الوهاب السيد عوض الله، والمستشار إيهاب سلامة محمد شاهين، والمستشار عمر أحمد فتحي علم الدين، وسكرتير المحكمة حسني عبد الحليم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً