اعلان

أخبار قنا اليوم.. الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة وافتتاح معرض «أهلا رمضان» بقفط

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

قنا تحتفل بعيدها القومي وذكرى ردع الأسطول الفرنسي.. والمحافظ: ملحمة تاريخية

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الاحتفال بالعيد القومي لقنا والذكرى الـ225 لانتصار أبناء قنا على الأسطول الفرنسي في معركة البارود بمركز قفط، وذلك بحضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية، وعدد من أهالي مركز قفط.

جانب من الاحتفال

بتخفيضات تصل لـ30%.. محافظ قنا يفتتح معرض «أهلا رمضان» بمركز قفط

افتتح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، صباح اليوم الأحد معرض 'أهلا رمضان' بمركز قفط لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لضبط الأسعار والحد من ارتفاعها ومحاربة الغلاء بالأسواق، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتلبية احتياجاتهم لا سيما مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.

تزامنًا مع عيد قنا القومي.. افتتاح جدارية تجسد انتصارت قرية البارود في قفط

افتتح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، والدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد جدارية مدينة قفط التي تجسد انتصارت قرية البارود بقرية الكلاحين بمدخل مدينة قفط من تصميم طلاب مدرسة قفط الثانوية الصناعية.

بـ الجلباب البلدي والعصا والبلاص.. مدرسة ابتدائية في فرشوط تحتفل بالعيد القومي لقنا

قدّم تلاميذ مدرسة الشهيد إبراهيم طايع الابتدائية التابعة لإدارة فرشوط التعليمية، بمحافظة قنا، فقرات رائعة تحكي تراث محافظة قنا، تزامنًا مع عيد قنا القومي، الذي يوافق 3 مارس، وذلك في أجواء من البهجة والسرور على وجوه التلاميذ.

قرارات حاسمة ضد المتغيبين عن العمل بمستشفيات قنا

أصدر الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، توجيهاته لإدارة التفتيش المالي والإداري بالمديرية برئاسة جابر سيف النصر مدير التفتيش المالي والإداري بالمديرية بمتابعة الإنضباط الإداري بمنافذ الرعاية الصحية داخل المحافظة، وبالتنسيق مع مديري الإدارات الصحية وأقسام التفتيش المالي والإداري بالإدارات بتكثيف المرور علي المستشفيات والقطاعات الطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل