اعلان

طقس الفيوم اليوم.. استمرار الموجة الدافئة نهارًا والعظمي 24

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

تسود محافظة الفيوم اليوم الإثنين 4 مارس 2024 أجواء دافئة نهاراً باردة ليلا وتنخفض خلالها درجات الحرارة بشكل ملحوظ وخاصة في الصباح الباكر، مع استمرار الشبورة الكثيفة صباحا على الطرق الزراعية والسريعة.

ويشهد طقس الفيوم اليوم الإثنين 4 مارس 2024 استقرارا في الأحوال الجوية ويبقى الطقس دافئا نهارا باردا ليلا، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة.

طقس الفيوم ..أجواء غائمة وأمطار خفيفة - اليوم السابع

الفيوم

طقس الفيوم اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم الإثنين على محافظة الفيوم تبلغ 24 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 11 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح، والتي تشهد أجواء شديدة البرودة.

حالة الطقس

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد استقرار حالة الطقس خلال هذه الفترة، مع إستمرار نشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق، بينما تبقى درجات الحرارة منخفضة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر، وهي الأوقات التي تشهد أجواء شديدة البرودة.

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين الذين تتطلب أعمالهم النزول ليلا، أو خلال ساعات الصباح الباكر، بعدم تخفيف ملابسهم وضرورة ارتداء الملابس المناسبة والثقيلة، نظرا لانخفاض درجات الحرارة خلال هذه الأوقات ليصبح الطقس شديد البرودة

WhatsApp
Telegram