اعلان

أول ظهور للمتهم قاتل بائعة الخضار بالبدلة الحمراء داخل قفص المحكمة بالفيوم

اول ظهور للمتهم قاتل بائعه الخضار بالبدله الحمراء بالفيوم
اول ظهور للمتهم قاتل بائعه الخضار بالبدله الحمراء بالفيوم

التقطت 'أهل مصر' أول ظهور إبراهيم حسين، المتهم بقتل بائعة الخضار بمحافظة الفيوم داخل قفص المحكمة في أثناء النظر في القضية والسماع لرأي مفتي الديار المصرية بالحكم عليه بالإعدام شنقا.

تنظر محكمة جنايات الفيوم، اليوم الإثنين، بالدائرة الأولى برئاسة المستشار ياسر محرم، وعضوية المستشارين أحمد محمد عبد الحكم، وبشوي النسر جميل، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتير تنفيذي صالح كيلاني، تأييد الحكم على المتهم إبراهيم حسين، سائق، المتهم بقتل سالمة عبد العال 70عاما، وسرقتها بقرية الزملوطي التابعة لمركز الفيوم.

اول ظهور للمتهم قاتل بائعه الخضار بالبدله الحمراء بالفيومأول ظهور للمتهم قاتل بائعة الخضار بالبدلة الحمراء بالفيوم

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل الواقعة تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد الأشرف مأمور مركز شرطة سنورس بالفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور على سيدة مسنة طافية على سطح بحر سنورس الغربي.

ضبط المتهم

وجرى تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، وضم العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، والمقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد السوهاجي معاون مباحث المركز.

وأكدت التحريات أن وراء جريمة مقتل السيدة التي تعمل في بيع الخضار، سائق تروسيكل يدعى إبراهيم حسين، في العقد السادس من العمر، يقيم بنطاق دائرة بندر الفيوم، إذ كانت تثق فيه بشكل كبير، وكان ينقلها إلى الأسواق الأسبوعية بمراكز بمحافظة الفيوم.

وكشفت التحريات أن السيدة طلبت من القاتل توصيلها في ساعة مبكرة الأسبوع الماضي إلى سوق الثلاثاء بالفيوم، إلا أنه اصطحبها إلى مكان خالي وضربها على رأسها وألقى بجثتها في مياه بحر سنورس بالفيوم، وسرق مشغولاتها الذهبية حسبما أظهرت كاميرات المراقبة.

اعتراف المتهم

واعترف المتهم أنه في أثناء التحقيقات أمام المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز بارتكابه الجريمة بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية وجرى تحرير محضرا بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على نيابة مركز الفيوم التى باشرت سير التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج