اعلان

أحمد حسن: تقديم الدعم للاعبين جزء من فلسفة الدولة (صور)

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بذوي الإعاقة من خلال تقديم كافة سبل الدعم اللازم لهم باعتبارهم كنز مصر الحقيقي، مشيداً بجهود الدولة المصرية نحو تمكينهم ودمجهم في المشروعات والمبادرات القومية التي تقوم الدولة على تنفيذها ليصبحوا جزءا لا يتجزأ من أولوياتها نحو الارتقاء بكل فئات المجتمع .

جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال

جاء ذلك خلال احتفالية 'قادرون باختلاف' لدعم ذوى القدرات الخاصة ، والتي نظمها نادي متحدي الإعاقة لتكريم اللاعبين المتميزين من أبناء المحافظة من متحدي الإعاقة، برعاية الكابتن 'أحمد حسن' كابتن منتخب مصر وعميد لاعبي العالم، وحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، الدكتور زين الاطناوي عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة النادي، ومندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة ودكتورة هبه أبو زيد مدير وحدة ذوي الإعاقة بالمحافظة وأعضاء النادي من اللاعبين من متحدي الإعاقة.

جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال

احتفالية قادرون باختلاف بالمنيا

فى مستهل الحفل، هنأ المحافظ الحضور والمشاركين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم ، معرباً عن اعتزازه وفخره والامتنان بالمشاركة في تلك الاحتفالية، لافتاً إلى أن المنيا شهدت خلال الفترة الماضية طفرة هائلة من الإنجازات ، بمختلف القطاعات الخدمية وخاصة بقطاع الصحة والمستشفيات والوحدات الصحية امن بناء وإعادة تطوير ورفع كفاءة ، بالإضافة لمشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' التي تجوب قري المحافظة ويتم من خلالها توصيل كافة المرافق والخدمات للمواطنين.

جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال

كما قدم المحافظ، الشكر للكابتن أحمد حسن، لاهتمامه ورعايته للاعبين الموهوبين ' ومتحدي الإعاقة' على وجه الخصوص، كما وجه الشكر لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لحرصهم الدائم على المشاركة في الفعاليات المجتمعية التي تأتي ضمن التعاون المثمر بين الأجهزة التنفيذية والبرلمان بغرفتيه النواب و الشيوخ، موضحا أن أبناء المحافظة من ذوى الهمم هم رمز للتحدي والمثابرة وهم نموذج يحتذى به.

جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال

من جانبه، أعرب اللاعب أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، عن خالص سعادته بالمشاركة في تلك الاحتفالية وتواجده بين أبناء محافظته، موجهاً الشكر لمحافظ المنيا، لحرصه على رعاية تلك الاحتفالية، ومؤكداً تقديمه كافة أوجه الدعم والمساندة والوقوف بجانب اللاعبين، في كافة الأنشطة كجزء من فلسفة الدولة ورؤية القيادة السياسية .

جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال

و قال الدكتور زين الاطناوى عضو مجلس الشيوخ ورئيس مجلس إدارة نادي متحدي الإعاقة، إن محافظة المنيا زاخرة بالإبطال الرياضيين في كافة المجالات والذين شرفوا المحافظة فى المحافل الدولية والعربية،وذلك تحت قيادة حكيمة لمحافظ المنيا، والذي يسعى دائماً لتمكينهم من المشاركة الفعالة فى شتى المجالات والاستفادة من اسهاماتهم وقدراتهم المتفردة ، من خلال إنشاء مركز باراليمبى عالمي يليق باسم المحافظة وصعيد مصر حيث يقام النادى على مساحة 10 أفدنة لإقامة الفعاليات و الأنشطة الرياضية .

جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال

وأعلن عضو مجلس الشيوخ ، عن موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تقديم دعم مالي 50 ألف جنيه لنادي متحدى الإعاقة.

جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال

وفى ختام الاحتفالية، تبادلا المحافظ وكابتن أحمد حسن الدروع التذكارية إلى جانب تسليم شهادات تكريم للرياضيين والمدربين فى الألعاب المختلفة وذلك في إطار تحفيز وتشجيع هؤلاء اللاعبين والمدربين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة