اعلان

طقس الفيوم اليوم الثلاثاء: ارتفاع درجة الحرارة والعظمى 26°

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 26 درجة للعظمى نهارا، بينما تبلغ الصغرى 12 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح، حيث تشهد أجواء شديدة البرودة.

حالة الجو

وتسود المحافظة أجواء باردة ليلا وتنخفض خلالها درجات الحرارة بشكل ملحوظ ولا سيما في الصباح الباكر، مع استمرار الشبورة الكثيفة صباحا على الطرق الزراعية والسريعة.

حالة الطقس

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة ستشهد ارتفاعا ملحوظا خلال هذه الفترة، مع استمرار نشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق، بينما تبقى درجات الحرارة منخفضة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر، وهي الأوقات التي تشهد أجواء شديدة البرودة، مع انتشار السحب المتوسطة نهارا، وبقاء الطقس مائلا للحرارة نهارا باردا ليلا.

نصائح مهمة

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين الذين تتطلب أعمالهم النزول ليلا، أو خلال ساعات الصباح الباكر، بعدم تخفيف ملابسهم وضرورة ارتداء الملابس المناسبة والثقيلة، نظرا إلى انخفاض درجات الحرارة خلال هذه الأوقات ليصبح الطقس شديد البرودة، مع التنبيه على قائدي السيارات بتوخي الحذر صباحا بسبب الشبورة الكثيفة على الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو