اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة ربة منزل وطفليها إثر اندلاع حريق

 أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

إصابة ربة منزل وطفليها إثر اندلاع حريق

أصيبت ربة منزل وطفليها إثر تعرضهم لحروق متفرقة بأنحاء الجسم، نتيجة حريق إندلع بوحدة سكنية بمدينة المنيا، نتيجة ماس كهربائي، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إصابة ربة وطفليها بحروق متفرقة نتيجة حريق إندلع بوحدة سكنية بالطابق الثالث بشارع رمسيس بمدينة المنيا.

مصرع شخص صدمه قطار

لقي شخص مصرعة صدمة قطار بمحطة أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن مصرع شخص صدمة قطار قبلى مزلقان ابوقرقاص جنوب المحافظة.

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص

أصيب 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتمت إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، وتحديدًا بحرى بوابة الرسوم، أمام كافتيريا اللواء 2 الطريق الصحراوي الشرقي اتجاه أسيوط.

ضبط 138 مخالفة متنوعة

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن مديرية التموين تمكنت من ضبط 138 مخالفة تموينية متنوعة، خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ بضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو