اعلان

وفد طلابي يدعم مرضى السرطان بتشجير محيط مستشفى أورام الأقصر (صور)

الفاعلية
الفاعلية

نفذ طلاب عدد من المدارس الخاصة بالأقصر زيارة إلى مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لرسم الابتسامة على شفاه الأطفال مرضى السرطان وتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم.

واستمتع وفد طلاب المدارس الخاصة بالأقصر بالمشاركة في تشجير محيط المستشفى وزراعة عدد من الأشجار بها، فى جو من السعادة والفرحة.

المشاركة

 دعم طلابي لمرضى أورام الأقصر

وأعرب وفد المدرسة عن سعادتهم في تشجير المستشفى، مؤكدين أنهم تستهدفون زيادة المساحات الخضراء بالأشجار، ونشر الوعي البيئي، ومواجهة التغير المناخي، والاحتباس الحراري، باعتبار أن مستشفى شفاء الأورمان، حازت على جائزة القيادة المناخية الذهبية لعام 2023.

واصطحب فريق العلاقات العامة بالمستشفى، وفد المدرسة في زيارة لأقسام المستشفى؛ تعرفوا خلالها على طبيعة تلقي الأطفال المرضى للخدمات الطبية وسبل الرعاية الصحية المختلفة وتصميماتي الغرف حتى يشعر الأطفال بأن المستشفى منزلهم الثاني للشعور بالأمان وتحدى المرض لتحقيق الشفاء.

إسعاد الأطفال مرضى السرطان

وخلال الفعالية، أكد وفد المدرسة على إعجابهم الشديد بالخدمات الطبية المجانية المميزة التي تتم داخل أقسام المستشفى المختلفة، والتي تساهم في إسعاد كبار السن، والأطفال مرضى السرطان والتي ترفع من معنوياتهم وأن الجميع بجوارهم خلال مشوارهم العلاجي.

ومن جانبه، رحب محمود فؤاد؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بوفد المدرسة، على دعمهم الأطفال مرضى السرطان، موجها الشكر والتقدير لهم على حرصهم لزيارة مستشفى الأطفال وتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال.

وشدد على استمرار النجاحات التي تحققها إدارة المستشفى، والذي يعكس اتجاه المستشفى وتماشيها مع رؤية مصر 2030 في زيادة المساحات الخضراء مشيرا إلى أن المستشفى بصدد زيادة الإجراءات المتعلقة بالبيئة الخضراء المستدامة لتصبح أكثر استدامة.

الفاعلية

الدعم

الغرس

الفاعلية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر